🥅 LEAGUES

Premier League: Liverpool beat Aston Villa 2-1

ليفربول يتخطى أستون فيلا بثنائية ضمن الدوري الإنجليزي

QNA

London: Trent Alexander-Arnold scored a stunning goal in the 91st minute to lead Liverpool to a 2-1 victory over Aston Villa on Saturday in the Premier League at Anfield.

Ollie Watkins scored for the visitors in the 43rd minute. Mohamed Salah leveled the game for the Reds in the 57th minute.

Trent Alexander-Arnold netted a beautiful long-range shot in the 91st minute to seal the victory for Liverpool, their first win at Anfield since December 16.

Also, Leeds defeated Manchester City 2-1 to raise their tally to 45 points in the ninth spot.

Chelsea edged Crystal Palace 4-1 to increase their toll to 54 points in the fourth place.

قنا

لندن: استعاد ليفربول نغمة الانتصارات على ملعبه، إثر فوزه على أستون فيلا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما يوم الأمس ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل أهداف المباراة أولي واتكينز في الدقيقة 43 لأستون فيلا، فيما سجل هدفي ليفربول، محمد صلاح في الدقيقة 57، وترينت ألكسندر أرنولد في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 52 نقطة ليقفز إلى المركز الرابع بفارق الأهداف أمام ويستهام، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 44 نقطة في المركز العاشر.

واستعاد ليفربول بذلك مذاق الانتصارات على ملعبه في الدوري من جديد بعد أن تلقى ست هزائم متتالية على ملعب أنفيلد في الدوري.

ونجح ليفربول في الثأر للهزيمة التي تلقاها أمام أستون فيلا بنتيجة (2 – 7) في مباراتهما بالجولة الرابعة من الدوري في الرابع من أكتوبر الماضي، علما بأن ليفربول تغلب على أستون فيلا بنتيجة (4 – 1) في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الثامن من يناير الماضي.

كما استعاد ليفربول توازنه شيئا ما بعد الهزيمة التي تلقاها أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة (1 – 3) يوم /الثلاثاء/ الماضي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وفي مباراة ثانية، خسر مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد بنتيجة (1 -2)، ليتجمد رصيده عند 74 نقطة في الصدارة، فيما رفع ليدز يونايتد رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة ثالثة، تغلب تشيلسي على كريستال بالاس بنتيجة (4 -1)، ليرفع رصيده إلى النقطة 54 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 38 نقطة في المركز 13.

وكانت الجولة الـ31 للدوري الانجليزي انطلقت أمس /الجمعة/ وشهدت فوز وولفرهامبتون على فولهام بهدف نظيف، وتتواصل الجولة غدا /الاحد/ بإقامة 4 مباريات تجمع بيرنلي مع نيوكاسل يونايتد، ووست هام يونايتد مع ليستر سيتي، وتوتنهام هوتسبير مع مانشستر يونايتد، وشيفيلد يونايتد مع آرسنال.. على أن تختتم الجولة بعد غد بإقامة مباراتين تجمعان وست بروميتش ألبيون مع ساوثهامتون، وبرايتون مع إيفرتون.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format