🐎Various

Amir Volleyball Cup Semi-Final to be Played today

اليوم اقامة مباراتي نصف نهائي كأس الأمير للكرة الطائرة

QNA

Doha: The second leg of the semi-final of HH the Amir Volleyball Cup will be held Saturday. Al Rayyan will face Al Ahli in the first match, while in the second Police will meet Al Arabi at the Qatar Volleyball Association hall.

Al Rayyan will look, in the second leg, to win over Al Ahli in order to ensure qualification for the final round. In the second confrontation, Al Arabi, the holder of the title of the last edition, and Police, the champions of the general league for the current season, will be both looking to win today’s match in order to reach the final scheduled for April 7.

قنا

الدوحة: تقام اليوم /السبت/ مباراتا إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس سمو أمير البلاد المفدى للكرة الطائرة، حيث ستجمع الأولى الريان بالأهلي، فيما سيلتقي في الثانية الشرطة مع العربي بصالة الاتحاد القطري للعبة التي تستضيف جميع مباريات البطولة.

وسيبحث الريان، في مباراة الإياب، على تكرار فوزه على الأهلي لضمان التأهل إلى الدور النهائي، خاصة أنه كان قد فاز على منافسه في مباراة الذهاب بنتيجة ( 3 – 1) بواقع الأشواط (28 – 26 و 19 – 25 و29 – 27 و 25 – 17 ).

في المقابل، سيدخل الأهلي مباراة اليوم بهدف تعويض خسارته في الذهاب، وتجديد أمل تأهله إلى الدور المقبل والذهاب إلى المباراة الفاصلة.

وفي المواجهة الثانية، يدخل فريقا العربي، حامل لقب النسخة الماضية، والشرطة بطل الدوري العام للموسم الحالي، مباراة اليوم بهدف الفوز، خاصة أن الفوز يكفي العربي للوصول إلى النهائي بعد فوزه أمس في مباراة الذهاب بنتيجة ( 3 – صفر ) بواقع الأشواط ( 25 -22 و 25 – 16 و 25 – 18 )، في المقابل سيكون فريق الشرطة مطالبا بالفوز من أجل احياء آماله في التأهل إلى المباراة النهائية المحدد لها في السابع من إبريل الجاري، وإجبار منافسه على خوض مباراة فاصلة.

يشار إلى أن الاتحاد القطري للكرة الطائرة حدد يوم /الاثنين/ المقبل موعدا لخوض المباراة الفاصلة لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية، والتي ستلعب في حالة فوز اي فريق ذهابا وخسارته إيابا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format