additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

France Beat Kazakhstan for 1st Win in European Qualifiers

فرنسا تحقق أول انتصاراتها في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال

QNA

Astana: France beat Kazakhstan 2-0 on Sunday to claim the first victory in their campaign to qualify for the World Cup Qatar 2022.

France built its win in the first half with Sergiy Maliy’s own goal adding to Dembele’s opener before Kylian Mbappe missed a second-half penalty.

France moved top of the standings with four points, ahead of Bosnia, who they face away on Wednesday, Ukraine and Finland.

Ukraine host Finland later on Sunday. Kazakhstan have zero points after playing their first game of the campaign.

قنا

أستانا: حقق المنتخب الفرنسي لكرة القدم انتصاره الأول بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم /قطر 2022/، بعد تغلبه على مضيفه منتخب كازاخستان بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما الأمس، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من التصفيات.

وسجل للمنتخب الفرنسي مهاجمه عثمان ديمبلي في الدقيقة 20، واللاعب الكازاخي سيرجي ماليي في مرمى فريقه في الدقيقة 44 .

وانفرد المنتخب الفرنسي، بعد تعادله في الجولة الأولى من التصفيات مع نظيره الأوكراني بهدف لمثله وفوزه بصدارة المجموعة الرابعة من التصفيات مؤقتا برصيده أربع نقاط، فيما سقط منتخب كازاخستان في أولى مبارياته بالتصفيات.

وحافظ المنتخب الفرنسي، بهذا الفوز، على سجله خاليا من الخسارة للمباراة الـ15 تواليا في المسابقات الرسمية بعد أن فاز في 12 مناسبة وتعادل ثلاث مرات، وذلك منذ هزيمته الأخيرة أمام تركيا بهدفين نظيفين في 8 يونيو 2019.

كما عادل المنتخب الفرنسي رقما قياسيا خاصا به كان قد حققه في الفترة الممتدة بين عامي 1990و1991 بالفوز للمرة السابعة تواليا خارج ملعبه.

جدير بالذكر أن متصدري المجموعات العشر من التصفيات الأوروبية يتأهلون إلى نهائيات مونديال قطر 2022، بالإضافة إلى ثلاثة منتخبات أخرى ستسجل حضورها في الدوحة العام المقبل بعد خوض ملحق فاصل.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button