🏆 Sport

Felix Sanchez: The Team Presented Ideal Performance against Luxembourg

مدرب المنتخب القطري: الفريق قدم اداء مثاليا امام منتخب لوكمسبورغ

QNA

Debrecen, Hungary: Coach of Qatar National Football Team Felix Sanchez expressed great happiness with the team’s victory over Luxembourg at the start of its historic participation in the European qualifiers for the FIFA World Cup Qatar 2022.

Qatar won its first match at the European qualifiers on Wednesday, snatching a 1-0 against Luxembourg.

Speaking at a virtual press conference after the match, Sanchez said that team presented an ideal performance against an organized team that tried hard to return to the match, considering this victory as the best motivation to continue the journey.

Striker Mohammed Muntari put Qatar ahead just 13 minutes into the game with a side-footed shot.

The Qatari team is now scheduled to play against Azerbaijan and the Republic of Ireland at the Nagyerdei Stadion, Debrecen in the coming days.

“The national team players are used to this situation (of playing three matches within a week). The players have been playing this kind of format for some time now,” Sanchez said.

“They are used to playing 3-4 matches in a short period of time. That is not going to be an issue. We have a good number of (28) players here so we can change players when we want to,” he added. 

قنا

دبرتسن /المجر/: أبدى فليكيس سانشيز مدرب المنتخب القطري لكرة القدم سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق على لوكمسبورغ في مستهل الظهور التاريخي في التصفيات الأوروبية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم “قطر 2022” .

واعتبر سانشيز في مؤتمر صحفي افتراضي عقب المباراة أن الفريق قدم اداء مثاليا امام منتخب منظم حاول بشتى الطرق العودة إلى المباراة، معتبرا الانتصار خير دافع نحو مواصلة المشوار خصوصا في المواجهتين المقبلتين خلال نافذة الاتحاد الدولي الحالية.

وفاز المنتخب القطري والذي يلعب ضمن المجموعة الأولى على نظيره منتخب لوكسمبورج 1 /صفر احرزه مهاجمه محمد مونتاري في الدقيقة 13 .

وقال سانشيز “: كان من الرائع أن نبدأ منافسة كبيرة مثل التصفيات الأوروبية بالفوز، راض جدا عما قدمه اللاعبون حيث تعاملوا بشكل مثالي مع كل أطوار المباراة ولا شك أن الفوز سيكون خير دافع لنا نحو المواصلة وسيكون حافزا للفريق من أجل تقديم مستوى أفضل سيما ونحن مقبلون على مواجهتين متاليتين أمام كل من اذربيجان وإيرلندا ” .

وأضاف “: كنا منظمين طيلة وقت المباراة وكما قلت كل اللاعبين كانوا في الموعد، والفرق خلق عديد الفرص خصوصا مطلع المباراة حيث سجلنا هدفاً، ولو سجلنا الثاني لربما اختلف مجريات المباراة، لكني واثق من أن المنافس كان سيواصل الضغط بذات الطريقة حتى لو تأخر مرتين، لقد واجهنا منتخبا قويا أظهر شراسة في الهجوم المتعدد المحاور، لكن الفريق تعامل مع كل الوضعيات بالطريقة المطلوبة سواء بالضغط مطلع المباراة او بإغلاق كل المنافد المؤدية الى المرمى والاعتماد على المرتدات” .

وحول الخيارات في المباراة المقبلة خصوصا وأن اللاعبين قدموا مجهودا كبيرا اليوم قال سانشيز “:أمامنا ثلاثة أيام وسنرى ما الذي سيحصل، سنركز حاليا على استشفاء اللاعبين وسندرس الخيارات المتاحة امامنا للمباراة المقبلة وبالتأكيد ستكون هناك فرصة للاعبين آخرين وسيبقى كل اللاعبين بصورة أمكانية المشاركة بالطبع.

يشار الى أن المنتخب القطري سيلتقي في ثاني مباريات التصفيات يوم السبت المقبل، نظيره منتخب أذربيجان، على أن يلاقي المنتخب الأيرلندي في الثلاثين من شهر مارس الجاري.. وتعد مشاركة المنتخب القطري لكرة القدم في هذه التصفيات فرصة تاريخية له للاستعداد على أفضل وأكمل وجه لمشاركته في كأس العالم /FIFA قطر 2022/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format