additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Dr. Al Kuwari Says Preparations Ongoing for Holding Tokyo Olympics in the Summer

رئيس اتحاد ألعاب القوى: التحضيرات جارية على قدم وساق للمشاركة في أولمبياد طوكيو

 QNA

Doha: HE President of Qatar Athletics Federation Dr. Thani bin Abdulrahman Al Kuwari, who is also Second Vice-President of Qatar Olympic Committee (QOC) and Vice-President of the Olympic Council of Asia (OCA) for West Asia, said Tuesday that preparations are ongoing to host the Tokyo Olympics in the summer from July 23 to August 8.

He was speaking on the sidelines of the Athletics Federation’s General Assembly that he presided today and stressed the importance of supporting Qatari athletes who will take part in the Olympics. He added that the Qatari federation faces a big challenge in terms of realizing the ambitions of QOC, stressing the need for finding new players in clubs who should be top of the funnel in attracting future world champions.

The meeting dealt with preparations of Qatari’s athletics team for the upcoming Tokyo Olympics. 

قنا

الدوحة: أكد سعادة الدكتور ثاني بن عبد الرحمن الكواري رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى ،النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، والذي يشغل منصب نائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي عن غرب آسيا ،أن التحضيرات جارية على قدم وساق للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية /طوكيو/ خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبلين.

وقال الدكتور الكواري في تصريح له على هامش اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد ألعاب القوى الذي ترأسه مساء الأمس، ان تحضيرات أبطال ألعاب القوى تسير وفقا للجدول الزمني المتفق عليه.. مشددا في الوقت ذاته على ضرورة الالتفاف حول لاعبي المنتخب القطري المشاركين في الاولمبياد.

واضاف ان الاتحاد القطري مقبل على تحد كبير خلال المشاركة في الاولمبياد وهو ما يتطلب تضافر الجهود بين الأندية والاتحاد من اجل تحقيق ما نصبو اليه جميعا ومواصلة النجاحات في رياضة ام الالعاب القطرية.

وتابع الكواري :” مسؤولية الاتحاد كبيرة في المرحلة المقبلة من خلال تبني طموحات اللجنة الأولمبية لذلك فنحن بحاجة ايضا الى اكتشاف لاعبين جدد من خلال الأندية التي تعد رافدا اساسيا لتكوين الابطال في رياضة ام الألعاب.”

وتم خلال الاجتماع الذي حضره السيد محمد الفضالة أمين السر العام للاتحاد والسيد طلال منصور أمين السر المساعد وجميع اعضائه بالإضافة الى السيد عيسى الغانم ممثل اللجنة الاولمبية القطرية،استعراض اهم التحضيرات الخاصة بلاعبي المنتخب القطري لألعاب القوى لـ/اولمبياد طوكيو/ وقد اجمع الأعضاء على ضرورة تعزيز التعاون بين اللجنة الفنية بالاتحاد مع الأندية من أجل تجاوز كل الصعوبات المتعلقة بالإعداد للاستحقاق الأولمبي.

كما تم اعتماد كل من البرنامج الزمني للبطولات المحلية للموسم الرياضي 2020-2021 ومشروع الموازنة التقديرية للعام المالي الجاري .بالإضافة الى اعتماد النظام الأساسي الجديد للاتحاد تماشيا مع البرنامج الاسترشادي الجديد للجنة الأولمبية القطرية والذي طالب بتقليص عدد أعضاء الجمعية العمومية من 13 عضوا الى 7 اعضاء فقط بالإضافة الى 9 أعضاء آخرين يمثلون الأندية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button