additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Felix Sanchez Says Team Ready to Perform in Euro World Cup Qualifiers

مدرب الأدعم: المنتخب سيظهر بأفضل صورة خلال التصفيات الأوروبية للمونديال

QNA

Budapest: Head coach of Qatar national team Felix Sanchez said Tuesday that the team is in high spirits as they look to start their matches in the European World Cup 2022 qualifiers.

Sanchez was speaking in the press conference held to discuss his team’s preparations for the match against Luxembourg in Group A of the qualifiers. He said that the match will not be easy, noting that Luxembourg have a number of good players in their team. He also noted that the Qatari players have grown accustomed to high-pressure games.

He added that playing against Luxembourg, Azerbaijan, and Ireland in less than a week will not be a problem, highlighting the strength of the squad. He added that playing three matches in a week is nothing new for the players, especially given the circumstances and the quality of the opposition. He stressed that the team will look to get good results in the qualifiers, even though they are the host of the World Cup.

For his part, Qatar’s captain Hassan Al Haidous said that participating in the European World Cup qualifiers will be a different challenge compared to the ones the team faced in the past. He added however that the team is glad to get the experience as they prepare for the World Cup. 

قنا

بودابست: أكد الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم، أن /الأدعم/ سيشارك في منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/، بروح معنوية عالية وبأفضل صورة تعكس تطور مستوياته الفنية بشكل كبير، وسيدافع عن حظوظه أمام المنتخبات الأوروبية بكل ندية وتنافسية.

واعتبر سانشيز، خلال مؤتمر صحفي عقد مساء الأمس قبل المواجهة بين المنتخب القطري أمام نظيره لوكسمبورج في افتتاح مباريات /الأدعم/ ضمن المجموعة الأولى من التصفيات، أن المباراة لم تكن سهلة لأن المنتخب المنافس يضم عناصر جيدة تلعب في أفضل الدوريات الأوروبية، وسيسعى لتقديم نفسه كمنافس جدي في هذه المنافسات، مشددا على أن لاعبي “العنابي” تعودوا على ضغط المباريات الكبرى، وكلهم عزم لتحقيق الفوز في المواجهة.

وقال إن مواجهة لوكسمبورج وأذربيجان وأيرلندا في أقل من أسبوع لن يمثل مشكلة لـ /الأدعم/ بسبب وفرة اللاعبين، مبينا أن المنتخب القطري يضم الآن في صفوفه العديد من اللاعبين الجدد الذين ظهروا بشكل جيد مع فرقهم في الدوري المحلي، إلى جانب مشاركتهم مع منتخب الشباب ما يؤهلهم لأن يكونوا مستقبل الكرة القطرية.

وبخصوص خوض المنتخب القطري ثلاث مباريات في فترة قصيرة خلال هذه التصفيات، أكد المدرب الاسباني أن لاعبي “العنابي” تعودوا على اللعب في مثل هذه الظروف وأمام المنتخبات الكبرى، مشيرا إلى أن المنتخب سيلعب في هذه التصفيات كمنافس قوي يسعى لتحقيق النتائج الجيدة، مثلما سيخوض مبارياته على اعتبارها منافسات رسمية رغم أن نتائجها لن تحسب في ترتيب المجموعة التي يشارك فيها، لكن هذا لن يكون حائلا دون العمل والتطور واتاحة الفرصة للاعبين للتعرف على مدارس كروية مختلفة.

من ناحيته، أكد حسن الهيدوس، قائد المنتخب القطري في المؤتمر الصحفي، أن المشاركة في هذه التصفيات لن تكون سهلة خاصة أن اللعب في التصفيات الاوروبية يختلف عن البطولات التي كان قد شارك فيها المنتخب في السابق، لافتا إلى أن المدرسة الأوروبية في كرة القدم تختلف عن بقية المدارس الكروية الأخرى.

كما أبدى الهيدوس سعادته بتواجد في هذه المنافسات التي اعتبرها فرصة جيدة للمنتخب القطري للإعداد بشكل أمثل لمستقبل المنافسات التي سيخوضها قبل مونديال 2022، حيث قال في هذا الصدد “سعداء بالمشاركة في التصفيات الأوروبية.. ونأمل أن نحقق نتيجة جيدة خلال المواجهة أمام لوكسمبورج”، واصفا المدينة التي يتواجد فيها المنتخب حاليا بـ “المثالية”، لاسيما أن الملعب الذي ستقام عليه المباريات يمكن من تقديم مباريات عالية المستوى، ويعزز طموح المنتخب في التفوق والظهور بالشكل الأفضل الذي يشرف الكرة القدم القطرية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button