🥅 LEAGUES

Real Madrid, Manchester City Qualify for Champions League Quarter-Finals

تأهل مانشستر سيتي وريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

QNA

Budapest: Real Madrid qualified for the quarter-finals of the UEFA Champions League following a 3-1 (4-1 on aggregate) victory over Atalanta on Tuesday at the Alfredo Di Stefano Stadium.

Karim Benzema, Sergio Ramos and Marco Asensio scored for the Spanish giants, while Luis Muriel netted the Italian side only goal.

Real Madrid had won the first-leg in Italy 1-0.

In England, Manchester City renewed their 2-0 (4-0 on aggregate) victory over Borussia Monchengladbach at the Etihad Stadium to advance to the UEFA Champions League quarter-finals.

Ilkay Gundogan and Kevin De Bruyne scored two beautiful goals for the home side to seal the win.

قنا

بودابست: تأهل مانشستر سيتي الانجليزي وريال مدريد الاسباني الى الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعدما جدد الاول فوزه على بوروسيا مونشسنغلادباخ الالماني 2-صفر والثاني على أتالانتا الإيطالي 3-1 ، مساء الأمس في إياب ثمن النهائي .

ففي مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشسنغلادباخ سجل البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة (13) والالماني ايلكاي غوندوغان في الدقيقة (18) هدفي سيتي الذي كان فاز ذهابا ايضا بالنتيجة ذاتها. وهي المرة الرابعة تواليا التي يتأهل فيها مانشستر سيتي الى الدور ربع النهائي للمسابقة القارية الأهم لكنه فشل في تخطي هذا الدور في المواسم الثلاثة الاخيرة، وكان الخروج على يد ليفربول وتوتنهام الانجليزيين وليون الفرنسي تواليا.

وفي المباراة الاخرى، جدد ريال مدريد الاسباني أيضا فوزه على أتالانتا الايطالي 3-1 بعدما كان فاز ذهابا بهدف نظيف، وحجز مقعده إلى الدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية.

وسجل للريال هدافه كريم بنزيمة (34) وقائده سيرخيو راموس (60 من ركلة جزاء) وماركو أسونسيو (85).. فيما سجل لأتالانتا لويس مورييل (83).

وبعد موسمين مخيبين على الصعيد القاري، قاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فريقه الى ربع النهائي، بعدما كان سبق ان احرز تحت قيادته لقب المسابقة الاعرق أوروبيا على مدى 3 مواسم تواليا (2016-2018).

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format