🎾 Tennis

Qatar to Host Padel World Championships in November

الدوحة ستنظم بطولة العالم لرياضة البادل في نوفمبر المقبل

QNA

Doha: Secretary-General of the Qatar Tennis, Squash and Badminton Federation Tareq Zainal announced Tuesday that the State of Qatar will organize the Padel World Championship in Doha from Nov. 15 to Nov. 20 for the first time in the Middle-East.

Speaking on the sidelines of the Qatar ExxonMobil Open for tennis, he said that Padel has begun to see strong interest locally and has grown to be hugely popular. He said that Padel courts will be prepared inside Khalifa International Tennis and Squash Complex for the event.

On the federation’s organization of Qatar ExxonMobil Open, he said that they coordinated with the ATP and the WTA to hold the competition while adhering to the precautionary measures in place to contain the spread of the Coronavirus (COVID-19).

He expressed regret that many fans missed out on the opportunity to attend the tennis matches, due to the 20 percent cap enforced on attendance. He added that the federation is fully committed to implementing the precautionary measures when it comes to the attendance of fans.

قنا

الدوحة: أعلن السيد طارق زينل الأمين العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة أن الدوحة ستنظم بطولة العالم لرياضة البادل خلال الفترة من 15 الى 20 نوفمبر المقبل، وذلك لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

وقال زينل في تصريح له يوم الأمس على هامش منافسات بطولة قطر اكسون موبيل للتنس للرجال المقامة حاليا، إن رياضة البادل والتي تنظم تحت إشراف الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة بدأت تحظى في الآونة الأخيرة باهتمام واسع في الوسط الرياضي المحلي وأصبح لها شعبية كبيرة.. مضيفا أن ملاعب البادل سيتم تجهيزها داخل مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش .. مبينا ان هذه الرياضة تعتبر مزيجا يجمع العناصر الأكثر متعة لرياضتي التنس والإسكواش على أرض ملعب أصغر حجما وهي تعد من الرياضات الأكثر انتشارا في بعض دول العالم وخاصة في إسبانيا.

وحول تنظيم الاتحاد القطري لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس مباشرة بعد تنظيم بطولة قطر توتال المفتوحة للسيدات أوضح قائلا ” قمنا بالتنسيق مع رابطة اللاعبات المحترفات ورابطة اللاعبين المحترفين من أجل تنظيم البطولتين في هذا التوقيت في ظل الالتزام بالإجراءات والشروط الاحترازية بسبب الظروف التي يمر بها العالم مع جائحة كورونا /كوفيدـ 19 /، وقد حصلنا على كل الموافقات الخاصة لذلك، وقد لمسنا سعادة كبيرة من اللاعبات واللاعبين للحضور والمشاركة لاسيما أن العديد منهم توقف لمدة أشهر طويلة عن المشاركة في البطولات بسبب هذه الظروف.

وعبر زينل عن سعادته واللجنة المنظمة برئاسة سعادة السيد ناصر بن غانم الخليفي، بما تحقق من نجاح في بطولة قطر توتال المفتوحة للسيدات.. مؤكدا ان النجاح متواصل مع تنظيم إكسون موبيل حاليا.

وعن نسبة الحضور الجماهيري الـ 20 في المئة ومطالبة بعض الجماهير الحضور الى الملاعب، اختتم امين عام اتحاد التنس تصريحه قائلا :” نحن نلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية فيما يخص حضور الجمهور، ونعلم ان الإقبال كبير على شراء تذاكر المباريات، حيث إنها نفدت كلها من جميع منافذ البيع ونأسف صراحة للجماهير التي أرادت الحضور”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format