🏀 Basketball

Qatar Beat Al Ahli to Reach Semi-finals of Amir Men’s Basketball Cup

فريق قطر يكمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي كأس الأمير لكرة السلة للرجال

QNA

Doha: Qatar team reached semi-finals of HH the Amir Men’s Basketball Cup for the sports season (2020-2021) after their 82-74 victory over Al Ahli in a match played today.

The match’s results were 13-25, 22-7, 22-27, 25-15 for Qatar.

The Qatar team won the second qualifying card after they finished second with 5 points, one point behind Al Gharafa who had booked the first qualifying card.

Al Ahli finished third with 4 points, while Al Khor were fourth with 3 points.

Qatar team will now play in the semi-finals on Thursday against Al Wakrah, while Al Gharafa will meet Al Sadd.

قنا

الدوحة: أكمل فريق قطر عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي، ضمن منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة السلة للرجال للموسم الرياضي (2020-2021)، وذلك بعد فوزه على الأهلي بنتيجة (82-74) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم والمؤجلة من الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

وجاءت فترات المباراة الأربع بواقع نتائج (13-25، 22-7، 22-27، 25-15) لصالح قطر.

وحصد فريق قطر بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية بعدما احتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط وبفارق نقطة واحدة خلف الغرافة الأول الذي حجز بطاقة التأهل الأولى مبكرا، فيما جاء الأهلي ثالثا برصيد 4 نقاط، والخور رابعا برصيد 3 نقاط.

وضرب فريق قطر موعدا في الدور نصف النهائي المقرر يوم /الخميس/ المقبل، مع الوكرة الذي ضمن صدارة المجموعة الأولى، فيما يلتقي في نفس الوقت الغرافة أول المجموعة الثانية مع السد الذي ضمن حصد المركز الثاني في المجموعة الأولى.

وتختتم مباريات دور المجموعات غدا /الإثنين/ بإقامة مباريات الجولة الخامسة في المجموعة الأولى، حيث يلتقي الوكرة مع العربي، والريان مع الشمال، فيما سيغيب السد الذي أنهى مبارياته عن هذه الجولة.

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد بين فرق كل مجموعة، ويصعد أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، الذي سيلعب بنظام خروج المغلوب، ويصعد الفائزان إلى المباراة النهائية.

يشار إلى أن العربي كان قد حصد لقب بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة السلة الموسم الماضي بعد فوزه على السد (87-78) في المباراة النهائية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format