⚽ QSL

Al Duhail Qualify for Amir Cup Semi-Finals

تأهل الدحيل إلى نصف نهائي كأس الأمير

QNA

Doha: Al Duhail qualified for 49th HH the Amir Cup semi-finals following a 2-0 victory over Al Shamal on Tuesday evening at the Suhaim bin Hamad Stadium.

Kenya international Michael Olunga opened the scoring for Al Duhail in the 47th minute and Abdullah Al Ahrak grabbed the second goal in the 84th minute.

Al Duhail will take on Al Rayyan in the semis, following their 2-0 victory over Al Kharaitiyat in the quarter-finals.

قنا

الدوحة: تأهل فريق /الدحيل/ إلى الدور نصف النهائي من كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم في نسختها الـ/49/ ، وذلك بعد فوزه على الشمال بهدفين دون مقابل في المباراة التي اقيمت مساء الأمس على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن ربع نهائي البطولة.

وسجل هدفي اللقاء ميشيل اولنجا في الدقيقة 47 ، وعبدالله عبدالسلام الاحرق في الدقيقة 84 .

وجاءت بداية الشوط الأول حذرة ولكنها شهدت محاولة لفريق الشمال في بدايته، وبعد مضي أول 5 دقائق منه بدأ الدحيل يبحث عن هدف السبق وأهدر فرصة تسجيل أول اهداف المباراة في الدقيقة 6 عن طريق لاعبه باولو دي سلفا ادملسون ، وبعد ذلك لم نشهد أي هجمات خطرة على مرمى الفريقين الا في الدقيقة 19 وكانت لصالح الشمال عن طريق اللاعب اسماعيل جاكيتي وهو في حالة انفراد تام بصلاح زكريا حارس مرمى الدحيل.

وبينما الشوط يمضي نحو نهايته نجح الدحيل في تسجيل أول اهداف المباراة في الدقيقة 47 عن طريق لاعبه ميشيل اولنجا لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الدحيل (1 – صفر ) على الشمال.

وبذات وتيرة الشوط السابق (الأول ) كانت بداية الشوط الثاني من المباراة حذرة من الفريقين، حيث عمل الدحيل على الاداء بهدوء مع البحث عن تعزيز تقدمه بهدف ثان ، وفي المقابل سعى الشمال لتحقيق التعادل.

وكانت أول فرصة خطرة في هذا الشوط في الدقيقة 55 لصالح الشمال عن طريق لاعبه بهاء فيصل الذي كان في مواجهة صلاح زكريا الذي نجح في منع الشمال من تحقيق التعادل … وعمل الدحيل على تسجيل الهدف الثاني وكانت له هجمة خطرة في الدقيقة 67 عن طريق لاعبه البديل في الشوط الثاني ادواردو بيريرا رودريجيز.

كما كانت هناك هجمة أخرى للدحيل في الدقيقة 73 سجل منها اولنجا هدفا لكن حكم المباراة لم يحتسبه بداعي التسلل. وفي الدقيقة 80 لاحت فرصة تسجيل الهدف الثاني للدحيل من مخالفة ثابتة على خط الـ 18 ياردة لكن لاعبه ادملسون سدد الكرة فوق العارضة بقليل.

واستمرت المحاولات من الفريقين نحو المرمى بحثا عن تسجيل الاهداف الى أن نجح الدحيل في تسجيل الهدف الثاني عن طريق عبدالله الأحرق في الدقيقة 84 ، وبعد هذا الهدف لم تنجح محاولات لاعبي الفريقين في تسجيل أي هدف اخر، حتى أعلن حكم اللقاء عن نهايته بفوز الدحيل على الشمال بنتيجة ( 2 – صفر ).

يشار الى ان منافسات الدور ربع النهائي ستتواصل اليوم بإقامة مباراتين تجمع الأولى بين السد ونظيره الغرافة، فيما يتبارى في الثانية، العربي مع السيلية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format