additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Qatar Coach: European Qualifiers is a New Challenge for Players

مدرب المنتخب القطري يؤكد أن المشاركة في التصفيات الأوروبية تحد جديد للاعبين

QNA

Doha: The first Qatari football team coach Felix Sanchez termed the team’s participation in the European qualifiers as positive in light of the presence of large and strong teams. It is a new challenge awaiting the team as they will play two games against India and Oman in the joint Asian qualifiers for the Asian Cup and the FIFA World Cup Qatar 2022, he said.

Speaking during an open media day organized by Qatar Football Association today, Sanchez said that they were waiting for the dates of the two remaining matches to be determined by the Asian Football Confederation. After that they will participate in the Gold Cup championship, he said, adding all these arrangements and changes that took place in the current period are basically related to the global health situation in order to determine our future program.

The coach of the Qatari national team gave the current circumstances of the Coronavirus (COVID-19) pandemic which affected the general situation in addition to the transfer of the Asian qualifying matches from March to June as the reason for non-participation in the Copa America due to the lack of a time lag between matches against India and Oman and those in the Copa America. This is why we apologized for not being able to participate in it, he said, hoping that they will attend in the future, especially as it is a distinguished tournament and is considered the best preparation for the upcoming events.

He pointed out that the players were looking forward to participating in the Golden Cup, which brings strong teams such as Portugal and Serbia in addition to Luxembourg, Azerbaijan and Ireland. He added that he constantly follow the domestic league matches and there are some players who have presented good levels and demonstrated their ability to represent the team and provide an addition. He pointed out that they have a list of 40 players and in the end the number will be reduced, and there is the possibility of some new players joining the list, indicating that the preparatory period is short, but the most important thing is to ensure that the group that will participate is ready to honor Qatari football.

Sanchez explained that the team’s players will be selected on March 13, and the list will include between 25 and 30 players to play the matches against Azerbaijan, Luxembourg and Ireland in the European qualifiers for the FIFA World Cup Qatar 2022. The matches will be held at the end of next month.

قنا

الدوحة: أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم، أن مشاركة المنتخب في التصفيات الأوروبية تعتبر أمرا إيجابيا في ظل تواجد منتخبات كبيرة وقوية وهذا تحد جديد في انتظاره مع تبقي مواجهتين ضد الهند وعمان في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس آسيا وكأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/.

وقال سانشيز في تصريحات صحفية خلال يوم إعلامي مفتوح نظمه اتحاد الكرة القطري يوم الأمس .. نحن في انتظار تحديد مواعيد المواجهتين المتبقيتين لنا من قبل الاتحاد الآسيوي للعبة، ثم ستكون لنا مشاركة في بطولة الكأس الذهبية، وكل هذه الترتيبات والمتغيرات التي جرت في الفترة الحالية مرتبطة بالأساس بالوضع الصحي العالمي من أجل تحديد برنامجنا مستقبلا.

أما عن عدم المشاركة في بطولة كوبا أمريكا، فأوضح مدرب المنتخب القطري قائلا، إنه بحكم الظروف الحالية المتمثلة في جائحة كورونا /كوفيد-19/ والتي أثرت على الوضع العام، إضافة إلى ترحيل مباريات التصفيات الآسيوية من شهر مارس إلى يونيو المقبل كانت سببا في عدم مشاركتنا لعدم وجود فاصل زمني بين مباراتي الهند وعمان مع مواعيد مبارياتنا في كوبا أمريكا، لذلك جرى الاعتذار عنها.. لكن نأمل أن نسجل حضورنا في المستقبل خاصة وأنها بطولة مميزة وتعتبر خير إعداد لقادم الاستحقاقات.

وأشار إلى أن اللاعبين يتطلعون للمشاركة في بطولة الكأس الذهبية التي تضم منتخبات قوية على غرار البرتغال وصربيا بالإضافة إلى لوكسمبورج وأذربيجان وإيرلندا.. نحن نتابع باستمرار مباريات الدوري المحلي وهناك بعض اللاعبين الذي قدموا مستويات جيدة وبرهنوا على علو كعبهم وقدرتهم على تمثيل المنتخب وتقديم الإضافة، لكن نحن لدينا قائمة من 40 لاعبا وفي النهاية سيتم تقليل العدد، وهناك إمكانية انضمام بعض اللاعبين الجدد في القائمة.. مبينا أن فترة التحضيرات قصيرة لكن الأهم أن المجموعة التي ستشارك تكون في قمة الجاهزية وعلى أهبة الاستعداد من أجل تشريف الكرة القطرية.

وأوضح أنه سيتم اختيار لاعبي المنتخب يوم 13 مارس المقبل، وستضم القائمة ما بين 25 و30 لاعبا، لخوض مباريات أذربيجان ولوكسمبورج وإيرلندا بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/ والتي ستقام نهاية الشهر المقبل.

ووصف سانشيز البرنامج الإعدادي الخاص بالمنتخب القطري لكرة القدم بانه ثري ومتنوع قائلا سنلعب خلاله العديد من المواجهات نلتقي فيها بمدراس كروية مختلفة لكل منها أسلوب لعب خاص وهو ما سيعود بالنفع على اللاعبين من أجل اكتساب الخبرات اللازمة التي تجعلهم في قمة الجاهزية لبطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/.

وعلى الصعيد ذاته أكد السيد علي الصلات رئيس قسم الإعلام في الاتحاد القطري لكرة القدم، أن تجمع المنتخب الأول القادم سيكون يوم 20 مارس المقبل، إضافة إلى تجمع آخر لمدة 5 أيام سيتم تحديده لاحقا بعد العودة إلى جدول مباريات الدوري، حيث سيتم اختيار 25 أو30 لاعبا وفقا لقرارات واختيارات المدرب.

وأشار الصلات إلى أن المنتخب سيغادر الدوحة يوم 20 مارس المقبل إلى النمسا لخوض مباراتين من التصفيات الأوروبية أمام لوكسمبورج وأذربيجان يومي 24 و27 منه ثم يتوجه إلى إيرلندا لمواجهة منتخبها يوم 30 من نفس الشهر.

وأضاف، كنا نأمل أن نسجل حضورنا في بطولة كوبا أمريكا للمرة الثانية، لكن قرار ترحيل مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة إلى شهر يونيو المقبل بنظام التجمع حال دون تسجيل حضورنا في البطولة.. الكل كان يمني النفس بالمشاركة خاصة وأن البطولة تضم أقوى المنتخبات في القارة الأمريكية وهي بمثابة خير إعداد لكأس العالم 2022، لكن بعض الأمور تغيرت.

أما عن مشاركة المنتخب القطري في بطولة الكأس الذهبية، فأوضح أن المشاركة هي الاولى للمنتخب، ونبحث من خلالها على تشريف كرة القدم القطرية، لاسيما وأن المواجهة الودية مع كوستاريكا أعطتنا مؤشرا إيجابيا أن نقدم أداء مميزا في البطولة والمضي قدما في منافساتها.

وبالنسبة لبطولة العرب التي ستحتضنها الدوحة العام الحالي ، فقال رئيس قسم الإعلام في الاتحاد القطري، إنها تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم /الفيفا/ ولها ثقلها ونتائجها وسيتم اعتمادها في التصنيف الدولي وكل شيء مدروس من قبل /الفيفا/، وكل المنتخبات ستشارك فيها بفرقها الأولى.. إضافة إلى أنه يمكن اعتبارها مسك ختام تحضيرات المنتخب القطري وهي محطة هامة قبل ضربة البداية لكأس العالم 2022، ومن خلالها سيتسنى لنا الوقوف على العديد من الأمور التي تهم المنتخب من الناحية البدنية والفنية للاعبين.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button