additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle👩‍🎨 Art

Fire Station, VCUarts Qatar to Host Lecture Series on Decolonisation of Art

مطافئ وفرجينيا كومنولث يستضيفان سلسلة محاضرات تبرز الإسهام العربي في تاريخ الفنون

QNA

Doha: The Fire Station: Artist in Residence, in collaboration with the Painting and Printmaking Department at VCUarts Qatar, are to present a virtual lecture series titled ‘Decolonizing Art Narratives: Arab Women Artists Today’ in which 14 women artists will come together to explore gender, politics, colonialism, culture and identity.

The year-long academic lecture series will feature a dynamic group of Arab female artists and practitioners across various disciplines and locales in the Middle East who will revisit and consider how best to reshape existing narratives.

Director, Fire Station, Khalifa Al Obaidly said: “The Fire Station is honoured to partner with VCUarts Qatar to present this pertinent lecture series. The series provides a platform for some of the region’s most inspirational female artists to collectively discuss what it means to be an artist in the context of modern societal norms and challenges.”

Participating artists include Nadia Ayari on 17 March, Sama Alshaibi on 24 March, Ala Younis on 31 March, Alia Ali on 5 April, Iman Issa on 25 August, Youmna Chlala on 8 September, Monira Al Qadiri on 22 September, Nadia Kaabi-Linke on 6 October, Ghada Khunji on 13 October, Abeer Al-Kuwari on 3 November, Noor Abuissa on 10 November and Diana Al-Hadid on 17 November.

Female faculty members at VCUarts Qatar, Fire Station staff and other artists and curators will moderate the English-led lecture series.

قنا

الدوحة: يقدم مطافئ: مقر الفنانين بالتعاون مع قسم الرسم والطباعة في جامعة فيرجينيا كومونولث كلية فنون التصميم في قطر، سلسلة محاضرات افتراضية بعنوان “إنهاء الاستعمار في تاريخ الفن: فنانات عربيات اليوم”، حيث تتشارك 14 فنانة في استكشاف قضايا النوع الاجتماعي، والسياسة، والاستعمار، والثقافة والهوية.

وتستمر سلسلة المحاضرات الأكاديمية هذه لمدة عام، وتقدم مجموعة ديناميكية من الفنانات وممارسات الفن العربي من مختلف التخصصات والمواقع في الشرق الأوسط لإعادة النظر في الروايات الموجودة وإعادة تنسيقها.

وسوف تشمل السلسلة خلال الفترة المقبلة محاضرات عن تجارب ورؤى الفنانات : نادية عياري في (17 مارس) ، وسماء الشعيبي (24 مارس)، وآ?ء ?ونس (31 مارس)، وعلياء علي (5 أبريل)، وإيمان عيسى (25 أغسطس)، ويمنى شلالا (8 سبتمبر)، ومنيرة القديري (22 سبتمبر)، ونادية كعبي-لينكي (6 أكتوبر)، وغادة خنجي (13 أكتوبر)، وعبير الكواري (3 نوفمبر)، ونور أبو عيسى (10 نوفمبر) وديانا الحديد (17 نوفمبر).

وقال السيد خليفة العبيدلي، مدير مطافئ، “إن التعاون بين مطافئ وجامعة فرجينيا كومنولث كلية التصميم في قطر، عبر هذه السلسلة يوفر منصة لبعض الفنانات الأكثر إلهامًا في المنطقة لمناقشة معنى أن تكون فنانة في سياق التقاليد والتحديات المجتمعية الحديثة”.

ومن جانبه أوضح الدكتور عيسى ديبي رئيس قسم الرسم والطباعة في جامعة فيرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر في تصريح لوكالة الأنباء القطرية / قنا/، أن هذه السلسلة تهدف إلى إعادة صياغة تاريخ الفن الذي يسيطر عليه اتجاهات غربية، على حساب تجارب المنطقة العربية، وهو ما يجعل هذه المحاضرات التي تقدمها فنانات عربيات لهن تجارب فنية راقية، بمثابة إعادة الروح للفن العربي وإبراز دور الفن العربي وخاصة لدى الفنانات العربيات سواء في المنطقة أو في المهجر.

وأضاف أن المحاضرات تستهدف إيقاظ الوعي الفني للطالبات بالكلية، ولربط تدريس الفنون بالسياق الثقافي في دولة قطر، ولتقديم نماذج من قطر والدول العربية لها باع في الفن يساعد على إعادة تفكيك الرواية الاستعمارية التي تحاول كتابة التاريخ الفني بعيدا عن العرب.

وأضاف أن الفنانات اللاتي تم اختيارهن لتقديم هذه السلسلة التي بدأت في منتصف فبراير الجاري وتستمر حتى نوفمبر 2021 ، جاء بناء على اختيار تجارب فنية ناضجة في سياق التطور الفني العربي، من جيل الفنانات العربيات المعاصرات سواء في قطر أو خارجها.

وسوف تدير هذه السلسلة من المحاضرات عضوات هيئة التدريس في جامعة فرجينيا كومنولث في قطر وموظفات مطافئ: مقر الفنانين، ومجموعة من الفنانين وقيمين فنيين. وستجرى المحادثات باللغة الإنجليزية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button