⚽ QSL

Qatar Cup 2021 Kicks Off Today

انطلاق كأس قطر ٢٠٢١ اليوم

QNA

Doha: Qatar Cup 2021 will kick off Thursday, Feb 18, featuring Al Duhail, Al Rayyan, Al Sadd and Al Gharafa, the first four finishers in that order in the 2019-20 season QNB Stars League.

In the first match, Al Rayyan will face Al Sadd, and second match Al Duhail face Al Gharafa

All the matches will take place at the Abdullah bin Khalifa Stadium of Al Duhail club. 

قنا

الدوحة:  تبدأ اليوم منافسات كأس قطر، وتجمع الأربع فرق الأولى في دوري نجوم QNB للموسم الماضي 2019- 2020 وهم (الدحيل-الريان- السد-الغرافة).

وفي المباراة الأولى يلعب فريق الريان مع السد، ويلعب في المباراة الثانية فريق الدحيل مع فريق الغرافة، وتقام جميع المباريات في ملعب عبدالله بن خليفة بملعب الدحيل.

وتوج فريق الدحيل بطلا للدوري للموسم الماضي وكان الوصيف فريق الريان ثم السد ويليه الغرافة.

وفي المباراة الأولى التي ستجمع الريان والسد، صاحبا المركزين الثاني والثالث في دوري نجوم QNB للموسم الماضي 2019- 2020، يطمح كلاهما للوصول إلى نهائي البطولة الكبيرة والاقتراب من الكأس.

ولدى الفريقين معرفة مسبقة بحكم المواجهات التي تجمعها في الدوري، حيث تحفل مبارياتهما بالندية والحماس الكبيرين وأيضا لما يضمه الفريقان من نجوم كبار وما لديهما من قاعدة جماهيرية تترقب اللقاء الحاسم.

ويطمح الريان، الذي خسر في الجولة 16 للدوري أمام الدحيل وترك المربع الذهبي، أن يكون اللقاء بوابة صعوده إلى منصة التتويج وبالتالي البحث عن إنجاز في بطولة كبيرة يمكن أن يكون محفزا له في المنافسات القادمة.

أما السد فهو في وضع نفسي وفني جيد بفضل النتائج الجيدة التي خرج بها في الدوري حتى الآن وتربعه على القمة بفارق جيد ومريح عن أقرب منافسيه، والفريق يطمح لحصد المزيد من الألقاب، وأصبح لديه قوة قادرة على أن تتفوق على المنافسين بما لديه من قدرات وطاقات متوافرة يمكن أن يراهن عليها المدرب تشافي.

ويتطلع كل من الدحيل والغرافة إلى الوصول إلى المباراة النهائية، سعيا وراء التتويج بلقب البطولة.

وتأهل الدحيل لهذه البطولة باعتباره بطل النسخة السابقة من دوري نجوم QNB للموسم 2019- 2020، والغرافة بصفته رابعا في البطولة.

وبالحديث عن بطولة الدوري هذا الموسم وموقف الفريقين قبل لقائهما القادم في كأس قطر 2021، نجد أن الدحيل يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة وفاز في آخر مبارياته على الريان بالجولة السادسة عشرة، في حين الغرافة في المركز الرابع وفي رصيده 27 نقطة، وخسر آخر مبارياته أمام السيلية.

وينتظر أن يدفع صبري لموشي مدرب الدحيل بأكثر العناصر جاهزية في هذه المباراة لإدراكه بأهمية فوز الفريق وتأهله للمباراة النهائية، ويمتلك لموشي العديد من اللاعبين القادرين على صنع الفارق.

وفي الجانب الآخر نجد سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الغرافة، يطمح في تصحيح مسار الفريق بعد الخسارة الأخيرة أمام السيلية، وهو الآخر يمتلك الأدوات القادرة على مقارعة الدحيل، علما بأن مباراة القسم الأول من الدوري قد فاز بها الغرافة على الدحيل 3-0 ولكن مباريات الكؤوس تختلف عن مباريات الدوري.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format