🥅 LEAGUES

PSG Demolish Barcelona in UEFA Champions League

دوري أبطال أوروبا: سان جيرمان يسحق برشلونة

QNA

Barcelona: Mbappe scored a hat-trick to lead Paris Saint-German to a 4-1 victory over Barcelona in the UEFA Champions League quarterfinals at the Camp Nou on Tuesday.

Lionel Messi scored for the home side in the 27th minute from the penalty spot. Kylian Mbappe leveled the game for PSG in the 32nd minute.

In the 65th minute, Mbappe added his second goal in the game. Kean netted PSG’s third goal in the 70th minute.

Mbappe scored his third goal in the 85th minute to seal a 4-1 win for PSG at Barcelona.

In Budapest, Liverpool defeated RB Leipzig 2-0 in the first leg of the UEFA Champions League quarterfinals game.

Mohammed Salah and Sadio Mane netted for the Reds as they put their legs in the next round of the UEFA Champions League.

قنا

برشلونة: وضع فريقا باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنجليزي قدما في الدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، بعد فوز الأول على مضيفه برشلونة الإسباني (4-1)، والثاني على مضيفه لايبزيج الألماني (2-صفر) مساء الأمس في ذهاب الدور ثمن النهائي من المسابقة.

ففي المباراة الأولى، حول فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تأخره بهدف أمام مضيفه برشلونة الإسباني إلى فوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب “الكامب نو” بمدينة برشلونة.

ويدين الفريق الباريسي الذي غاب عنه نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، بالفضل في فوزه الكبير إلى صانع ألعابه الفرنسي الدولي كيليان مبابي الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق (32، 65، 85)، بينما كان الهدف الرابع من نصيب الإيفواري مويس كين في الدقيقة (70).. في المقابل سجل هدف برشلونة الوحيد الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة (27) .

وتعد فرص سان جيرمان قوية لتخطي عقبة الفريق الكاتالوني في مباراة الإياب المقررة في العاشر من مارس المقبل على ملعب “بارك دي برانس” بالعاصمة الفرنسية باريس.

وفي المباراة الثانية، أحرز ليفربول الإنجليزي فوزا ثمينا على مضيفه لايبزيج الألماني بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ملعب “بوشكاش أرينا” بالعاصمة النمساوية بودابست، وذلك نظرا لتعذر دخول الفريق الإنجليزي إلى ألمانيا بسبب قيود جائحة كورونا (كوفيد-19).

وسجل المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني الهدفين في الدقيقتين (53، 58).

وستكون حظوظ ليفربول كبيرة لقطع بطاقة التأهل في مباراة الإياب المقررة على معلب “آنفيلد” بمدينة ليفربول يوم العاشر من مارس المقبل، إذ يحتاج لايبزيج إلى الفوز بثلاثة أهداف نظيفة للتأهل مباشرة أو بنفس نتيجة مباراة الذهاب للجوء إلى ركلات الترجيح.

وتتواصل مباريات الدور ثمن النهائي من المسابقة غدا /الأربعاء/ بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى بورتو البرتغالي مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي، فيما تجمع الثانية بين إشبيلية الإسباني وضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، ثم تستكمل يوم الثلاثاء المقبل بمباراتي لاتسيو الإيطالي وضيفه بايرن ميونيخ الألماني، وأتلتيكو مدريد الإسباني وضيفه تشيلسي الإنجليزي، على أن تختتم يوم /الأربعاء/ المقبل بمباراتي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني وضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، وأتلانتا الإيطالي وضيفه ريال مدريد الإسباني.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format