💰 Business

Katara Hospitality to open Raffles and Fairmont hotels in 2022

كتارا للضيافة تفتتح فندقَي رافلز وفيرمونت في ٢٠٢٢

Doha: Katara Hospitality, a leading global hotel owner, developer and operator based in Qatar, today announced a new partnership with Accor, a world-leading hospitality group for an exciting new evolution of the iconic Delano brand, Maison Delano planned to open in 2022.

Katara Hospitality to open Raffles and Fairmont hotels in 2022

Andrew Humphries, Acting Chief Executive Officer of Katara Hospitality said: “We are delighted to have come to this strategic partnership with Accor by adding Maison Delano to our collection of hotels. We believe this collaboration will add operational strength and build on the foundations of our successful portfolio; Katara Hospitality’s vision is to build a hand-picked selection of leading hotels in key destinations around the world. Maison Delano is the ideal opportunity to grow our footprint in this vibrant and exciting market.”

Katara Hospitality to open Raffles and Fairmont hotels in 2022

Gaurav Bhushan, CEO of Accor’s Lifestyle Brands said, “Maison Delano Paris marks the evolution of the Delano brand, bringing a luxurious experience to the center of the world’s most exciting cities. We couldn’t be prouder to launch this concept with our partners at Katara Hospitality.”

Katara Hospitality to open Raffles and Fairmont hotels in 2022

Delano’s well-earned reputation as the ultimate luxury lifestyle destination which was launched in Miami with first-class service and customized guest experiences will now be replicated in major global urban city centers.

Katara Hospitality to open Raffles and Fairmont hotels in 2022

Maison Delano will boast a new F&B concept by world renowned chef Dani Garcia which will provide guests with an oasis in the center of bustling cities and feature unparalleled accommodations, cuisine and mixology experiences.

As the first addition to the Delano brand, Maison Delano Paris is destined to be a jewel in the crown of Accor’s lifestyle portfolio and will set the standard for future expansion. Located in the heart of the prestigious 8th Arrondissement in an 18th century mansion at 4 Rue d’Anjou, just steps away from the famous Rue du Faubourg Saint-Honoré, the hotel will boast 56 extraordinary rooms and suites, a vibrant restaurant and bar nestled in the mansion’s historical courtyard.

Katara Hospitality to open Raffles and Fairmont hotels in 2022

Over the course of the next year, the hotel will be renovated and updated to provide guests with a luxurious and chic aesthetic encompassing a lush entrance, a glorious courtyard, and light and relaxing guestrooms. Consistent with the Delano legacy, the focus will be on superior service in a lifestyle setting, providing guests exceptional dining options, expert mixology and an immersive spa experience.

الدوحة: وقعت شركة كتارا للضيافة ومجموعة فنادق أكور، التي تعتبر من أكبر العلامات التجارية الرائدة في العالم، عقد تشغيل لفندق وشقق رافلز، وفندق فيرمونت في مدينة لوسيل.

وقد وقع الاتفاقية سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة، والسيد سيباستيان بازين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة أكور، وذلك في المقر الرئيسي لشركة كتارا للضيافة في الدوحة، بحضور السيد أندرو همفريز، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة كتارا للضيافة.

Katara Hospitality to open Raffles and Fairmont hotels in 2022

وتعزز هذه الاتفاقية الشراكة طويلة الأمد بين أكور وكتارا للضيافة اللتين تملكان العديد من الفنادق التاريخية التي تديرها أكور. ومن المقرر افتتاح المشروع خلال عام 2022، وبمجرد اكتماله، سينضم فندق وشقق رافلز، وفندق فيرمونت إلى محفظة العلامة التجارية العالمية، والمعروفة بأنها أكبر مجموعة في العالم من الفنادق التاريخيّة والأيقونية.

Katara Hospitality to open Raffles and Fairmont hotels in 2022

أيقونة للضيافة

وقال سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة: تعد كتارا للضيافة من أوائل المستثمرين الذين أدركوا أهمية هذا المشروع، وهدفنا هو تشييد أيقونة للضيافة في القرن الحادي والعشرين في واحدة من أكثر المدن الحضارية حداثة في العالم، حيث تتمثل رؤيتنا في وضع معايير جديدة تتجاوز حدود قطاع الضيافة، وإنشاء معلم مميز يتم التعرّف عليه فورًا في جميع أنحاء العالم.

وأعرب عن فخره بالشراكة الإستراتيجية مع مجموعة فنادق أكور، خاصة في ظل التطور النوعي الذي شهده قطاع الضيافة في دولة قطر خلال الآونة الأخيرة، مبينًا أن التعاون مع «أكور» يمثل علامة فارقة بدعم من خبرة المجموعة في تشغيل الفنادق، مؤكدًا ثقته أن روح علامة أكور التجارية تلائم هذا المشروع الأيقوني.

وأشار سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني، إلى أنه غالبًا ما يتم التعرف على المدن الأكثر شهرة في العالم من خلال الصور والمباني التاريخية، مبينًا أن هذا المشروع الذي تطوّره كتارا للضيافة سيوفر لدولة قطر رمزًا معماريًا معروفًا في جميع أنحاء العالم.

وقال سعادته: بينما نعتبر 2022 علامة فارقة في تطور الدولة، فسوف يسجل هذا المشروع العقاري الجديد في لوسيل أيضًا نقطة محورية للمقيمين والمسافرين خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، ونعتقد أن هذه هي فرصتنا لتسليط الضوء على دولة تقدمت ونمت لتصبح وجهة عالمية.

واختتم سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني، قائلًا: في الوقت الذي تعمل فيه رؤية قطر الوطنية 2030 بإنشاء إطار مثالي، فسوف نستمر في تطوير فنادق والتي لا تمثل فقط جواهر في محفظتنا ولكنها تمثل رمزًا لدولة قطر أيضًا.

Katara Hospitality to open Raffles and Fairmont hotels in 2022

التراث القطري

هذا، وتتناغم الأبراج الأيقونية في مدينة لوسيل رمزيًا مع التراث القطري، وهي ترجمة معمارية لختم قطر الوطني، والتي تمثل السيوف المعقوفة التقليدية، وتتضمن فندقًا من فئة الخمس نجوم يضم 361 غرفة وجناحًا لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال المميزين، وفندقًا يتكون من 132 جناحًا لتلبية احتياجات أولئك الذين يبحثون عن إقامة فاخرة، فضلًا عن 49 شقة فاخرة للتملك، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية على أحدث طراز.

Katara Hospitality to open Raffles and Fairmont hotels in 2022

شراكة إستراتيجية

ومن جانبه أعرب السيد سيباستيان بازين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة أكور عن سعادته بالتعاون مع شركة كتارا للضيافة لإدارة هذا المشروع الأيقوني وتقديمه للعالم خلال السنوات المقبلة، مشيرًا إلى أن وصول علامتَي رافلز وفيرمونت في قطر يشكل علامة فارقة لمجموعة أكور.

وأكد حرص فنادق أكور على تقديم مستويات مميزة من الجودة والخدمة الفاخرة للمقيمين والمسافرين، متوجهًا بالشكر لكتارا للضيافة على ثقتهم في أكور لتشغيل هذا المشروع الفريد، الذي من المقرر أن يصبح علامة بارزة ليس فقط في قطر ولكن في العالم.

هذا وقال أندرو همفريز، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة كتارا للضيافة: إن قطر باتت وجهة مثالية للسفر لما توفره من أماكن سياحية، حيث إن هناك مجموعة متنوعة غنية من الشواطئ بالإضافة إلى مرافق ترفيهية متعددة، مشيدًا بالتعاون مع أكور لافتتاح فندقَي رافلز وفيرمونت كأول علامة تجارية في قطر، مبينًا أن المشروع سيجعل مدينة لوسيل وجهة سياحية محليًا وعالميًا.

Katara Hospitality to open Raffles and Fairmont hotels in 2022

رمز معماري

ومن جهته أكد مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لشركة أكور في الهند وتركيا وإفريقيا والشرق الأوسط، أن هذه الشراكة بين كتارا للضيافة وأكور تمثل فرصة فريدة لتعزيز العلامة التجارية فيرمونت ورافلز في الشرق الأوسط، حيث يقع كلا الفندقين في أحد أكثر المباني شهرة في المنطقة، متوقعًا أن تصبح هذه الفنادق، بتصميمها المتميز وحضورها الذي لا مثيل له، رمزًا معماريًا عالميًا.

وتدير أكور حاليًا ستة فنادق في قطر تضم 1378 غرفة عبر خمس علامات تجارية تشمل موفنبيك وموندريان وإم غاليري، بالإضافة إلى تسعة فنادق قيد التطوير والتي تشمل 2920 غرفة.

شكلت كتارا للضيافة في قطر ركيزة قطاع الضيافة لأكثر من خمسة عقود، وأنشأت الشركة مجموعة من الفنادق الشهيرة في دولة قطر ودول أخرى في شتى أنحاء العالم. وتقوم كتارا للضيافة بإنشاء فنادق ومنتجعات مميزة شكلت دائمًا معايير العمل في هذا الحقل وتمثل اليوم إرثًا بارزًا في الضيافة.

وتشمل محفظة كتارا للضيافة للمشاريع التي يتم تطويرها وإدارتها حاليًا 42 فندقًا حول العالم والتي تشمل 8000 غرفة فندقية، بينما تهدف إلى الوصول إلى 60 فندقًا بحلول عام 2030.

Katara Hospitality to open Raffles and Fairmont hotels in 2022

وتملك كتارا للضيافة حاليًا مجموعة من الفنادق الرائدة التي تتوزع عبر أربع قارات في 12 دولة وتتمثل في قطر ومصر والمغرب وبريطانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وسويسرا وهولندا وسنغافورة وتايلاند والولايات المتحدة الأمريكية. وبينما تتمتع الشركة بشراكات مع بعض أفضل شركات إدارة الفنادق، وتشغل كتارا للضيافة مجموعة من الفنادق التي تملكها وأخرى تديرها.

اكتسبت كتارا للضيافة الاعتراف العالمي للمساهمات التي قدمتها في قطاع الضيافة على مستوى قطر والعالم ومن خلال الجوائزِ المرموقة التي حازتها.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format