🐎Various

Bandar Al Shafi Wins Membership of Asian Bowling Federation

بندر آل شافي يفوز بعضوية الاتحاد الآسيوي للبولينج

QNA

Kuwait: Secretary-General of the Qatar Bowling Federation Bandar Mubarak Al Shafi won, for the second time, the membership of the Executive Office of the Asian Bowling Federation (ABF), for a four-year term.

Bandar Al Shafi Wins Membership of Asian Bowling Federation
Secretary-General of the Qatar Bowling Federation Bandar Mubarak Al Shafi

This came during the meeting of the ABF General Assembly, which was held Monday via videoconferencing in the State of Kuwait, during which Sheikh Talal Al-Mohammed Al-Sabah, President of the Kuwait Bowling Federation and the ABF, won the presidency of the ABF for a new term.

In a statement on this occasion, Bandar Mubarak Al Shafi, a member of the ABF, said that winning membership of the continental federation is a great honor, adding that he will try to continue Qatar’s approach in supporting the continental and international sport. 

قنا

الكويت: فاز السيد بندر مبارك آل شافي، أمين السر العام بالاتحاد القطري للبولينج، بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للعبة، للمرة الثانية، ولمدة أربع سنوات قادمة، في إنجاز يحسب للرياضة القطرية.

Bandar Al Shafi Wins Membership of Asian Bowling Federation
السيد بندر مبارك آل شافي، أمين السر العام بالاتحاد القطري للبولينج

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القاري الذي أقيم الأمس، عن بعد، عن طريق تقنية الفيديو، في دولة الكويت، وفاز خلاله الشيخ طلال المحمد الصباح رئيس الاتحاد الكويتي والاتحادين الآسيوي والدولي للعبة برئاسة الاتحاد الآسيوي مجددا لدورة جديدة.

وجاء تشكيل مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للبولينج على النحو التالي: الشيخ طلال المحمد الصباح رئيسا للاتحاد والسعودي الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود نائبا عن غرب آسيا، والتايلاندية سيووالي ساترول نائبا عن شرق آسيا، وشمل المجلس أعضاء من كازاخستان ومكاو والهند وكوريا واليابان.

وقال القطري بندر مبارك آل شافي عضو الاتحاد الآسيوي للبولينج في تصريح له بهذه المناسبة: “فوزي بعضوية الاتحاد القاري هو مكسب سأحاول من خلاله مواصلة نهج بلادي في دعم الرياضة القارية والعالمية”.. مضيفا “نتمنى أن نساهم في تطور البولينج الآسيوي، وأعتقد أن البولينج القطري له بصمة كبيرة سواء على المستوى العربي أو الآسيوي، كما أن الثقة الكبيرة التي يتمتع بها الاتحاد القطري، والسمعة الطيبة للرياضة القطرية والدور الهام الذي قام به الاتحادان القطري والعربي كانت له قيمة كبيرة في دعمي لهذا المنصب الآسيوي”.

وأشار آل شافي إلى أن البولينج القطري يحظى بسمعة طيبة بفضل الإنجازات التي يحققها لاعبو منتخب بلاده، إضافة إلى حرص دولة قطر على تنظيم بطولة دولية سنوية تقام في ديسمبر من كل عام، وتخصص لها جوائز بقيمة أكثر من 100 ألف دولار ويشارك فيها أبطال العالم للبولينج.

وكان السيد بندر مبارك آل شافي أمين السر العام بالاتحاد القطري للبولينج، قد فاز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للعبة، للمرة الاولى في 2016 في هونج كونج.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format