additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Coaches Confirm Readiness for QNB Stars League Resumption

مدربو الأندية يرفعون شعار التحدي استعدادا لاستئناف الدوري القطري

QNA

Doha: The coaches underlined readiness for the resumption of the 2020-2021QNB Stars League Week 16 today.

Al Gharafa coach Slavisa Jokanovic spoke to the media ahead of their 2020-21 season QNB Stars League Week 16 match against Al Sailiya.

“Our matches against Al Sailiya are always difficult, and our previous experiences against them were not good for us in terms of results. Al Sailiya depend on direct play and on the attackers’ crosses, and they look for spaces behind the line of defence in order to create danger for the opposing team. We will strive to give everything we have to win this match.

“After a break, we now have an exciting period full of matches in various competitions and I am sure that we are all here to compete and provide the best performance to please the followers and fans. The coming period may be hectic with many matches, but this is normal in football and we have to be ready to compete,” said Jokanovic.

Al Sailiya’s goalkeeping coach Hisham Al Jaziri spoke to the media ahead of their 2020-21 season QNB Stars League Week 16 match against Al Gharafa.

“It is an important match and a difficult one too. We know a good opponent awaits us. It is necessary to be ready for it. We have worked hard during the last period. We must stay highly focused in order to win. Our goal is to win and collect the three points.

“We will face a top team that possesses excellent qualities and has distinguished professional players. We know the Al Gharafa team well. We succeeded in the first phase of the league by achieving victory against them. We hope to repeat that show and collect the three points. We aim to be in the top four and that is our motivation for this match,” said Hisham.

Moreover, Al Kharaitiyat coach Wesam Rizik spoke to the media ahead of their 2020-21 season QNB Stars League Week 16 match against Al Khor.

“We know that the match will not be easy, especially in view of the competitors’ desire to win and stay away from the danger zone. We are facing our direct competitors in the table, so it is the most important match for us at the moment.

“We keenly prepared the team during the break by correcting the mistakes with the aim of making a strong comeback when the matches resume.

“I wish we would win this match and collect full points in order to achieve our goal,” said Wesam. 

Al Khor coach Winfried Schefer spoke to the media ahead of their 2020-21 season QNB Stars League Week 16 match against Al Kharaitiyat.

“Our squad will be ready for the Al Kharaitiyat match and I am very happy with what the players offer in training. However, I strongly believe that it will not be an easy match.

“I have trained many teams that were going through the same scenario, but with everyones co-operation, we will be able to tide over the crisis. We must know that the league here is not easy and we must first think about avoiding relegation and improve our ranking.

“My work now is to develop the players and avoid mistakes. In my first game especially, we have to get a satisfying result,” said Schefer.

Also, Al Sadd coach Xavi Hernandez spoke to the media ahead of their 2020-21 season QNB Stars League Week 16 match against Al Ahli.

“I think they (Al Ahli) are not going through their best period now because they started very well and then lost some games. Yet, they have a good team and strong character. They have a coach who does very well, so we cannot relax and we have to continue our good work.

“Of course, we have a great advantage, but we have to maintain the good lead and win the title as soon as possible.

“We enjoy training and games, and we have to maintain this level. It is a matter of focus and mentality, and we have to continue with this passion and ambition. We are the favorites to win against everyone now, but we cannot relax and we still need to win many games.

“Everything depends on us now and if we win three games in a row, we will win the title. It will be the most important title in my opinion because it means that we had a really great season,” said Xavi.

Al Ahli coach Nebojsa Jovovic spoke to the media ahead of their 2020-21 season QNB Stars League Week 16 match against Al Sadd.

“The team worked seriously during the break and we took stock of the situation. No team can achieve good results with inconsistent performances. We did not at times produce our best when facing big clubs such as Al Sadd, Al Duhail and Al Rayyan. We are prepared well for this stage of the league. My philosophy in training is not to find excuses, rather look for the best for the team.

“Al Sadd are a highly-organised team that has an excellent group of players with high levels. They have not suffered a defeat so far. Everyone in the league is waiting to see who will surprise them by beating them. Al Sadds strength will put us under pressure,” said Jovovic. 

قنا

الدوحة: رفع مدربو الأندية شعار التحدي استعدادا لاستئناف منافسات بطولة الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم QNB” للموسم الرياضي (2020-2021)، حيث تنطلق مباريات الجولة السادسة عشرة اليوم.

وتقام الجولة السادسة عشرة على مدار يومين، حيث يشهد اليوم مواجهات السيلية مع الغرافة، والخور مع الخريطيات، والسد مع الاهلي، فيما يقام يوم غد /الأحد/ ثلاث مباريات أيضا تجمع أم صلال مع قطر، والوكرة مع العربي، والريان مع الدحيل في قمة الجولة.

وأكد الصربي سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الغرافة أن مباراة فريقه أمام السيلية مهمة، خاصة في ظل عودة الفريق للمنافسات بعد فترة توقف امتدت لقرابة الأسبوعين ونصف الأسبوع، لافتا إلى أنه حاول خلال هذه الفترة تجهيز الفريق بالشكل المناسب حتى يكون جاهزا للمباراة ولبقية المباريات التي ستتوالى خلال الفترة المقبلة في مختلف المنافسات.

وقال يوكانوفيتش، في المؤتمر الصحفي للمباراة، إن “مباريات الغرافة أمام السيلية دائما ما تمتاز بالصعوبة، وأن التجارب السابقة أمامه لم تكن جيدة على مستوى النتائج، مشيرا إلى أن السيلية يعتمد على اللعب المباشر والكرات العرضية للمهاجمين، وكذلك فهو يبحث عن الفراغات خلف خط الدفاع من أجل إيجاد الخطورة على الفريق المنافس، ولذلك سنحاول استغلال نقاط ضعفه من أجل الوصول إلى المرمى، كما سنسعى لتقديم كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة”.

وأضاف أن الفترة المقبلة مضغوطة بمباريات كثيرة في مسابقات مختلفة، ولكن هذا أمر عادي في كرة القدم، ويجب أن نكون جاهزين من أجل المنافسة، مشددا على أن الفريق يهدف إلى المنافسة وتقديم أفضل أداء لإسعاد المتابعين والجماهير.

فيما، شدد التونسي هشام الجزيري مدرب حراس مرمى فريق السيلية، على أهمية مباراة فريقه مع الغرافة، معتبرا أنها تحتاج إلى تركيز كبير من جانب اللاعبين من أجل تحقيق الهدف منها، وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وقال الجزيري، خلال المؤتمر الصحفي، إن الغرافة من الفرق القوية والتي تقدم مستويات فنية عالية هذا الموسم ، لافتا إلى جاهزية فريقه لخوض هذه المباراة خاصة في ظل العمل الكبير الذي قام به اللاعبون خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن الغرافة يمتلك لاعبين محترفين ومميزين، إلا أن السيلية استعد جيدا للمباراة، معتبرا أن هدف الفريق هو الفوز وتكرار ما تحقق في الدور الأول من أجل حصد النقاط الثلاث والتقدم خطوة نحو المنافسة على لقب المربع الذهبي.

بدوره، أكد وسام رزق مدرب الخريطيات سعي فريقه لتحقيق الفوز في مباراته أمام الخور في الجولة السادسة عشرة، وحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين وضع الفريق في جدول الترتيب العام للمسابقة .

وقال رزق ، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن مواجهة الخور لن تكون سهلة لاسيما في ظل رغبة المنافس في تحقيق الفوز والابتعاد عن المنطقة الخطرة، مشيرا إلى ان المباراة تعتبر مع المنافس المباشر في جدول الترتيب لذلك هي أهم مباراة للفريق في الوقت الحالي.

وأضاف أنه حاول الاستفادة من فترة توقف الدوري، عبر تجهيز اللاعبين جيدا وإعادة ترتيب الأوراق وعلاج الأخطاء على أمل تحقيق عودة قوية مع استئناف المباريات، معربا عن أمله في أن يحالف فريقه التوفيق في مباراة اليوم، وأن يحقق الفوز ويحصل على النقاط الثلاث.

أما الألماني وينفرد شايفر المدرب المديد للخور فقد أوضح أن فريقه استعد جيدا لمواجهة الخريطيات خلال فترة توقف الدوري، حيث ركز بصورة كبيرة على تغيير عقلية اللاعبين حتى يقاتلوا في الملعب من أجل الفريق، وأن يعملوا بصورة جماعية من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وقال شايفر، خلال المؤتمر الصحفي، إن “فريق الخريطيات قوي ويملك لاعبين جيدين، ولقد شاهدتهم عدة مرات قبل مجيئي إلى قطر”، مشيرا إلى أن المواجهة لن تكون سهلة، لكنه شدد على جاهزية فريقه بعد الأداء الذي ظهر عليه في التدريبات.

ورأي أن الدوري القطري ليس سهلا على الإطلاق، وأنه يجب التفكير أولا عن كيفية تحسين نتائج الفريق والابتعاد عن منطقة الهبوط، ومن ثم التقدم في المراكز، معتبرا أن عمله الأول هو كيفية تطوير اللاعبين وتفادي الأخطاء، “وكأول مباراة لي يجب على الفريق، الدخول بارتياح وثقة من اجل تحقيق الفوز”.

من جانبه، أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد جاهزية الفريق لمواجهة الأهلي اليوم في افتتاح مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري القطري، لافتا إلى أن السد فاز في مباراة الذهاب (7 -1)، ولكنه يعتبر أن هذا ليس واقع الأهلي الذي يمتلك فريقا جيدا ومدربا مميزا ويخوض موسما جيدا للغاية.

وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، إن فريق الأهلي لا يمر بأفضل فترة الآن، لأنه بدأ الموسم بشكل جيد للغاية ثم خسر بعض المباريات ومع ذلك لديهم فريق جيد، وشخصية قوية، وخاصة المدرب الذي يؤدي بشكل مميز للغاية، لذلك لا يمكن الاسترخاء وعلى الفريق أن يظهر كل قوته لإحراز الفز.

وأضاف ان السد يملك أفضلية كبيرة لتصدره الدوري بفارق مريح، إلا انه يجب الحفاظ على هذا الفوز ومواصلة الفوز لحسم اللقب بأسرع ما يمكن، لافتا إلى أن الفريق يلعب للاستمتاع سواء في التدريبات أو في المباريات، ويجب الحفاظ على هذا المستوى وهذه العقلية من أجل استمرار الشغف والطموح لتقديم الأفضل دائما.

وأوضح تشافي أن السد هو المرشح دائما للفوز ضد الجميع الآن، لكن لا يجب الاسترخاء خاصة أن الفريق مازال بحاجة للفوز بالعديد من المباريات من أجل حسم اللقب، مشيرا إلى ان الفوز بثلاث مباريات متتالية سيحسم الفريق اللقب مبكرا.

بينما أكد المونتينيجيري نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي أهمية تقديم مستوى جيدا أمام السد في مباراة اليوم، لافتا إلى أن الفريق استعد بشكل جاد في الفترة الماضية التي توقفت فيها المنافسة، حيث أجرى عملية تقييم لمسار الفريق من أجل استعادة مستوياته العالية.

وقال نيبوشا، خلال المؤتمر الصحفي، إن أي فريق لن يحقق نتيجة جيدة إذا كان أداؤه غير منظم، ولم يقدم كل ما عنده من أداء في الملعب، معتبرا أن هذا الأمر هو المطلوب من أي فريق عندما يواجه فرق كبيرة مثل السد والدحيل والريان.

وأضاف انه حاول خلال فترة توقف الدوري اعداد الفريق بصورة جيدة لهذه المرحلة المهمة من عمر بطولة الدوري العام، مبينا أن فلسفته في التدريب ليست إيجاد الأعذار عن تلقي الخسائر، وإنما البحث عن الأفضل للفريق.

وشدد مدرب الأهلي على أن السد من الفرق القوية والمنظمة، فضلا عن انه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين في كافة المراكز، بالإضافة إلى انه لم يتلق أية هزيمة هذا الموسم، وأن الجميع يترقب من سيحدث مفاجأة بالفوز عليه، مشيرا إلى أن قوة السد ستضع الفريق تحت ضغط تقديم كل ما عنده في الملعب وتحسين أدائه ليكون قويا أمام أفضل الفرق في قطر وبعد ذلك سينظر للنتيجة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button