🐎Various

Crucial clashes in Qatar Volleyball Cup Semis

مواجهات حاسمة في المربع الذهبي لكأس قطر للكرة الطائرة

QNA

Doha: Al Ahli will take on Al Arabi today in the second leg of the Qatar Volleyball Cup semi-final at the Qatar Volleyball Association (QVA) hall.

Al Arabi beat Al Ahli 3-1 in the first-leg.

In the second semi-final, Qatar SC will face Police SC today at the QVA hall. Police SC defeated Qatar SC 3-0 in the first-leg.

QVA set next Tuesday the date for the deciding match if one team wins the first match and the other team wins the second match.

All tournament matches are held without public attendance, to ensure the safety of all.

Police SC won the Qatar Volleyball League. 

قنا

الدوحة: تقام اليوم /السبت/ مباراتا الإياب ضمن المربع الذهبي لبطولة كأس قطر للكرة الطائرة في صالة اتحاد اللعبة، وتجري جميع مباريات البطولة دون حضور جماهيري حرصا على سلامة الجميع.

ففي المباراة الأولى، يلتقي الأهلي مع العربي، وفي الثانية قطر مع الشرطة.

وحدد الاتحاد القطري للكرة الطائرة يوم /الثلاثاء/ المقبل موعدا للمباراة الفاصلة في حالة فوز فريق في المباراة الأولى وفوز الفريق الآخر في المباراة الثانية.

وكانت مباريات الأمس في ذهاب هذا الدور شهدت فوز الشرطة على قطر بثلاثة أشواط نظيفة / 25 -15 ، و25 – 21 و 25 – 23 /.. وفي المباراة الثانية فاز العربي على الأهلي (3 / 1 ) بواقع الأشواط / 25 – 19 و27 – 29 و 31 – 29 و 29 – 27 /. وعليه يتوقع ان تأتي مباريات اليوم قوية ومثيرة وحاسمة، حيث يدخلها الشرطة والعربي بدافع تحقيق الفوز الثاني من أجل التأهل الى النهائي.. أما قطر والأهلي فيلعبان بهدف تحقيق فوز يذهب بهما الى مباراة فاصلة من أجل تحديد المتأهل الى المباراة النهائية.

وتقام مباريات البطولة وفق إجراءات مشددة من قبل الاتحاد القطري للكرة الطائرة الذي أكد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل الحد من انتشار فيروس /كوفيد-19/، حيث خضعت جميع الفرق لعملية الفحص الطبي.

كما أكد الاتحاد أن دخول صالة المباراة مسموح فقط للاعبين والجهازين الفني والاداري والعمال المرافقين للفريقين الذين خضعوا للفحص الطبي لـ /كوفيد-19/، كما يجب على الفريقين مغادرة صالة اللعب خلال 15 دقيقة فقط بعد انتهاء المباراة.

يذكر أن فرق الشرطة بطل الدوري، والأهلي صاحب المركز الثاني، والعربي الثالث، وقطر /الرابع/، تشارك في البطولة، التي تستمر حتى التاسع عشر من فبراير الجاري.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format