FIFA Club World Cup™

Bayern Munich Praise Qatar’s Infrastructure

بايرن ميونخ يشيد بالبنية التحتية المتطورة في قطر

QNA

Doha: Bayern Munich praised Monday the State of Qatar’s advanced infrastructure.

The team is currently participating in the FIFA Club World Cup that is taking place in Qatar for the second year running. The competition will conclude Thursday with the final between Bayern Munich and Tigres UANL.

Following Bayern’s victory over Al Ahly, both coach Hans-Dieter Flick and midfield star Joshua Kimmich said they were impressed with Ahmed bin Ali stadium. Flick said he was pleased with Qatar’s organization of the competition, saying it was great to play at Ahmed bin Ali stadium. He also said the team is looking to win every match and every competition they play in. The coach added that what they have seen in terms of organization so far signals an extraordinary World Cup edition in 2022.

For his part, Kimmich was full of praise of the stadium and its surrounding area. He said that the stadium was so modern like those in Germany. He said everything about the stadium was perfect, adding that they look forward to playing the next game.

قنا

الدوحة: أشاد نادي بايرن ميونيخ الألماني، بالبنية التحتية المتطورة في دولة قطر، وذلك خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم /قطر 2020/ التي تختتم يوم /الخميس/ المقبل بمشاركة 6 أندية.

وأبدى هانز ديتر فليك مدرب نادي بايرن ميونيخ ولاعب الوسط النجم جوشوا كيميش، إعجابهما باستاد أحمد بن علي المونديالي الذي استضاف الأمس مباراة بايرن ميونخ ونظيره الاهلي المصري وشهد فوز الفريق الالماني بثنائية نظيفة وتأهله للنهائي.

وأعرب فليك عن سعادته باستعدادات قطر لتنظيم البطولة.. واصفا إياها باحتفالية مدهشة لكرة القدم، وقال: “من الرائع خوض المنافسات على استاد أحمد بن علي، ويسرنا أن الترتيبات تمت وفق أعلى المستويات، وأستطيع القول إن الاستاد مونديالي بامتياز وهو أمر يبعث على الراحة والاطمئنان، فقد تم تصميمه وفق أعلى المستويات، والجميع يعرف أننا في بايرن ميونخ نريد الفوز في كل مباراة نشارك بها، ونفعل المستحيل للفوز بالألقاب، نريد أن نحصد لقب هذه البطولة ونغادر قطر كأبطال.”

وأضاف: “مع هذه الاستعدادات وما رأيناه اليوم، يمكننا القول إن بطولة كأس العالم القادمة ستكون استثنائية وستبهرنا”.

بدوره، أشاد لاعب الوسط الدفاعي جوشوا كيميش، أيضا بالاستاد والمنطقة المحيطة، وقال “الاستادات هنا حديثة وجميلة للغاية مثل تلك الموجودة في ألمانيا، وبالتأكيد اللعب على استاد تم افتتاحه مؤخرا يجعلنا نبذل المزيد من الجهد لنصنع التاريخ ونكون أول المتوجين، فكل شيء به رائع، إنه مثالي بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولهذا أتطلع بشدة إلى المباراة”.

وتابع فليك “الفريق البافاري يضع نصب عينيه خوض منافسة قوية يبذل فيها أقصى ما لديه من جهد في بطولة كأس العالم للأندية وهو مصمم على الفوز بالبطولة للمرة الثانية في مسيرته الكروية، بعد تتويجه بالبطولة لأول مرة في عام 2013″، وأشار إلى أن فوز بايرن ميونيخ يضمن له لقبا سادسا لألقابه الموسم الماضي.

وأضاف: “لقد شارك الكثير من اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني والإداري في البطولة في عام 2013، ولفت انتباههم مدى تميزها من حيث التنظيم رفيع المستوى، ويشرفنا المشاركة في هذه البطولة، التي تتيح لنا التنافس مع عدد من أفضل أندية كرة القدم في القارات الست، وهو الأمر الذي يضفي عليها مزيدا من التميز”.

ويواجه فريق بايرن ميونخ /الخميس/ المقبل في نهائي مونديال الأندية، فريق تايجريس أونال المكسيكي الفائز بدوري أبطال كونكاكاف، للمنافسة على لقب البطولة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format