🏆 Sport

Parachuting Championship: Qatar national team closest to winning the title

 منتخب قطر الأقرب للفوز باللقب بطولة القفز المظلي

QNA

Doha: The competitions of the Qatar International Open Parachuting Championship, organized by the Qatar Air Sports Committee, continued on Sunday in Sealine, with the participation of a number of countries including Qatar, Germany, Austria, Denmark, Slovenia, Libya, Palestine, and Morocco.

The tournament intensified in all competitions, as the Qatari quadruple parachuting team continued its impressive performance by winning two days in a row after obtaining 243 points in eight rounds, followed by the German team which obtained 207 points, while the Moroccan team came third with 153 points, leaving the competition between Qatar and Germany.

The competitiveness is expected to intensify in the championship in two days, after reaching the final stage to determine the champions in the various competitions.

Member of Qatar Air Sports Committee Mohamed Ahmed Al Mohannadi affirmed that the championship achieved great success and received a notable international and regional acknowledgment.

قنا

الدوحة: تواصلت الأمس منافسات بطولة قطر الدولية الأولى للقفز المظلي التي تنظمها لجنة قطر للرياضات الجوية، بمنطقة سيلين وسط مشاركة كبيرة من عدة دول وهي قطر وألمانيا والنمسا والدنمارك وسلوفينيا وليبيا وفلسطين والمغرب .

واشتدت المنافسة في جميع المسابقات سواء دقة الهدف فردي أو فرق أو شباب ومسابقة التماسك الرباعي أيضا، وواصل المنتخب القطري للتماسك الرباعي تألقه وتصدره للمنافسة لليوم الثاني على التوالي بعدما جمع 243 نقطة من ثماني جولات، وجاء في المركز الثاني المنتخب الألماني بـ207 نقاط من ثماني جولات أيضا، وفي المركز الثالث منتخب المغرب برصيد 153 نقطة، لتشتعل المنافسة بين قطر وألمانيا .

وفي مسابقة دقة الهدف على مستوى الفرق جاء المنتخب الألماني في المركز الأول، ومنتخب قطر في المركز الثاني وسلوفينيا في المركز الثالث .

أما بالنسبة لدقة الهدف فردي فقد تألق خلالها نجم المنتخب القطري عبد العزيز أحمد و أيضا محمد العطاس، وسط منافسة قوية جدا من جميع المشاركين من كافة الدول المشاركة، خاصة مع لاعبي ألمانيا اللذين تألقا ايضا.

وفي مسابقة دقة الهدف شباب جاءت الصدارة ألمانية عن طريق اللاعبين روبن جيرجيمين وليون ديسير، وهذه المسابقة تعتبر فرصة رائعة للاعبين الشباب لاكتساب الخبرات والاحتكاك بمستويات قوية في البطولة .

ومن المتوقع أن تشتد حدة المنافسة في البطولة خلال منافسات الغد بعد دخول المرحلة الحاسمة التي سيتحدد على إثر نتيجتها الأبطال في المسابقات المختلفة، والتي سيحرص خلالها جميع المشاركين على تقديم أفضل مالديهم من أجل التواجد على منصات التتويج يوم الثلاثاء في مسك الختام.

وأشاد محمد أحمد المهندي عضو لجنة قطر للرياضات الجوية بالنجاح الكبير الذي تحقق في النسخة الأولى، قائلا إن جماهير وعشاق اللعبة في العالم يشهدون قمة الإثارة في البطولة التي شهدت تنافسا قويا من اليوم الأول ، وهو ما يبشر بأن البطولة ستكون قوية خلال المراحل المقبلة.. ومبينا أن البطولة تحتفظ بكل أسرارها، وإنه لا أحد من المتباريين فيها يحظى بأفضلية .

وأكد المهندي أن البطولة حققت نجاحاً كبيراً، وحظيت باهتمام إعلامي محلي وعالمي كبيرين، منوهاً بالكوادر والسواعد القطرية في التنظيم، وقال إنها أثبتت كفاءة عالية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format