FIFA Club World Cup™

FIFA Club World Cup 2020: Lamouchi Blames Lack of Experience for Loss

كأس العالم للأندية ٢٠٢٠: مدرب الدحيل يرجع الخسارة إلى نقص الخبرة

QNA

Doha: Al Duhail coach Sabri Lamouchi said that his players’ lack of experience was the biggest factor that contributed to their loss 0-1 against Al Ahly in the FIFA Club World Cup 2020.

Al Duhail, who was participated in the competition for the first time ever, will now face Asia champions Ulsan Hyundai next Sunday to determine fifth place.

In the press conference following the match, Lamouchi said the team couldn’t create enough threats. He did praise the team’s improvement in the second half on that front, but lamented the fact the players couldn’t find the finishing touch. He stressed that small details make a difference in matches like this, noting that his players paid Al Ahly too much respect in the first-half.

قنا

الدوحة: أكد الفرنسي صبري لموشي، مدرب فريق الدحيل القطري أن عامل الخبرة هو أحد أهم أسباب الخسارة من الأهلي المصري بهدف دون رد في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم 2020.

وخسر الدحيل ،الذي يشارك في مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه، أمام الأهلي في الدور الثاني لكأس العالم للأندية، ليضرب موعدا مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي يوم /الأحد/ المقبل في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

وقال لموشي في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المواجهة، “في الشوط الأول لم نستطع صناعة الخطورة اللازمة، وفي الشوط الثاني تمكنا من تقديم عرض جيد وتحسن أداء اللاعبين بشكل واضح، ونجحنا في صناعة أكثر من فرصة ولكننا لم ننجح في إحراز الأهداف”.

وبين أن “الفريق كانت تنقصه الخبرة للفوز على الأهلي، حيث قدمنا شوطا ثانيا جيدا ورائعا ولم نستطع التسجيل والتعادل”.

وأضاف مدرب الدحيل “لقد خسرنا المباراة في الشوط الأول، ولا ألوم اللاعبين، لقد قدموا ما عليهم.. سنحاول الفوز والتركيز أكثر في المباراة القادمة”.

وأوضح أنه في مثل هذه المباريات التفاصيل الدقيقة هي التي تصنع الفارق، ولكن رغم خسارة الفريق إلا أنه اكتسب خبرة وسنحاول أن نغير من بعض الأشياء وأن نؤمن بقدراتنا.

من جانبه، قال المعز علي مهاجم الدحيل، إن “فريقه احترم الأهلي بشكل أكثر من اللازم، وأعطى الخصم أكثر من حجمه في الشوط الأول”.

وأكد المعز في تصريحات صحفية بعد المباراة، أن فريقه دفع ثمن خطأ وحيد استغله الأهلي، لكن الدحيل تحسن بشكل أكبر في الشوط الثاني.. مبينا أن الأهلي تحول للدفاع، قائلا “كان علينا أن نقاتل بشكل أكبر”، وتقدم بالتهنئة للأهلي على الفوز.

من ناحيته، أكد سلطان آل بريك لاعب الدحيل أن الحظ لم يحالف فريقه في الشوط الثاني، في ترجمة الفرص التي سنحت له، بعد السيطرة على مجريات الأمور.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
22
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format