🥅 LEAGUES

Inter Defeat Fiorentina in Serie A

الدوري الإيطالي: انتر ميلان يهزم فيورنتينا

QNA

Florence: Inter defeated Fiorentina 2-0 on Friday in the Serie A at the Artemio Franchi stadium.

Nicolo Barella opened the scoring for Inter in the 31st minute and Ivan Perisic added the second for the Nerazzurri in the 52nd minute.

Inter moved to the top of the Serie A league table with 47 points, two points ahead of their local rivals AC Milan, but with the Rossoneri have a game in hand.

قنا

فلورنسا (إيطاليا): اعتلى فريق انتر ميلان مؤقتا صدارة الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه الثمين على مضيفه فيورنتينا (2-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء الأمس على ملعب “أرتيميو فرانكي” بمدينة فلورنسا في افتتاح مباريات الجولة الحادية والعشرين.

سجل نيكولو باريلا والكرواتي ايفان بيريسيتش الهدفين في الدقيقتين (31 ، 52).

ورفع انتر ميلان بفوزه الرابع عشر مقابل خمسة تعادلات وهزيمتين، رصيده إلى 47 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق نقطة واحدة عن ميلان الذي يلتقى ضيفه كروتوني يوم الغد /الأحد/ في نفس المرحلة.

في المقابل، مني فيورنتينا بهزيمته التاسعة مقابل خمسة انتصارات وسبعة تعادلات، ليتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتستكمل مباريات الجولة الحادية والعشرين اليوم /السبت/ بأربع مباريات، حيث يلتقي أتلانتا مع تورينو، وساسولو مع سبيزيا، ويوفنتوس مع روما، وجنوى مع نابولي، على أن تختتم يوم الغد الأحد بخمس مباريات، حيث يلتقي بينفينتو مع سمبدوريا، وميلان مع كروتوني، وأودينيزي مع هيلاس فيرونا، وبارما مع بولوني، ولاتسيو مع كالياري.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format