FIFA Club World Cup™

Al Duhail Continues Preparations for FIFA Club World Cup

الدحيل يواصل تدريباته استعدادا لمونديال الأندية

QNA

Doha: Al Duhail continued Monday their preparations for their Club World Cup match against Egypt’s Al Ahli on Thursday.

All players took part in the training. Al Duhail’s striker Michael Olunga said on the club’s website that the team’s participation in the FIFA Club World Cup competition was “definitely it is a good chance for me and my teammates and it is a challenge for everyone , and we are ready for the matches and facing the challenges that are waiting us.”

He added that Al Duhail was a special team that are one of the best in Qatar. He was also full of praise for the welcome he received from the club’s management, teammates, and coaching staff since he arrived.

On the match against Al Ahli, Olunga said that “We know the strength of Al Ahly and it is a good team and it reached this championship many times and everyone in the club knows that , and this championship is a new challenge and we have to work hard to achieve the required appearance and the match will not be easy but it is an important and good chance to appear in the required way.”

قنا

الدوحة: واصل فريق الدحيل مساء الأمس، تدريباته الإعدادية لخوض مباراته أمام الأهلي المصري يوم /الخميس/ المقبل ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم /قطر 2020/ المقررة خلال الفترة من الرابع وحتى الحادي عشر من فبراير الجاري.

وأدى الفريق تدريبا بمشاركة جميع اللاعبين الذين نفذوا من خلاله عددا من الجمل الفنية التي من المنتظر أن يخوض بها الفريق المباراة، بينما أخضع حراس المرمى لتدريبات شاقة لزيادة لياقتهم البدنية وفي التعامل مع الكرات العكسية والتسديدات من داخل وخارج منطقة الجزاء.

وعقب نهاية التدريب أجرى اللاعبون والجهازان الفني والإداري فحصاً جديداً لفيروس كورونا /كوفيدـ19/ قبل التوجه للمعسكر المغلق بفندق سانت ريجيس واختار الجهاز الفني القائمة التي ستخوض المنافسة والمكونة من: /محمد البكري وخليفة أبو بكر وصلاح زكريا في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: محمد موسى وعلي مال الله والمهدي بن عطية وبسام الراوي وأحمد ياسر المحمدي وإسماعيل محمد، وفي خط الوسط: لويس مارتن جونيور وكريم بوضياف ومبارك شنان وعبدالله الأحرق وسلطان آل بريك وعلي عفيف وخالد محمد وعاصم مادبو وعلي كريمي، وفي خط الهجوم: المعز علي وميشيل اولونغا ومحمد مونتاري وإدواردو بيريرا رودريغيز (دودو) وإدميلسون جونيور/.

ووصف المحترف الكيني ميشيل اولونغا مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية بالتحدي وقال في تصريح للموقع الرسمي للنادي، الدحيل فريق مميز وهو أحد أكبر الأندية في قطر، ومن الرائع التواجد معه، منذ أن وصلت إلى الدوحة وجدت ترحيباً كبيراً سواء من إدارة النادي أو من زملائي اللاعبين، بالإضافة للجهاز الفني الذي أظهر دعمه الكامل لي وكذلك فعل زملائي اللاعبون ونحن نعمل ضمن فريق واحد كإخوة لحصد المزيد من البطولات والألقاب لهذا النادي العريق.

وعن مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية قال اولونغا، من المؤكد أنها فرصة جيدة لي ولزملائي اللاعبين وهو تحدٍ للجميع، ونحن جاهزون لخوض المباريات ومواجهة التحديات التي تنتظرنا.

وعن المساندة التي يتوقعها من جماهير الجالية الكينية المتواجدة في الدوحة قال اولونغا: في البداية دعني أتوجه بالشكر لكل الكينيين المتواجدين في الدوحة الذين دعموني منذ وصولي وجعلوني أشعر أنني في وطني وهو ما سيمنحني الدافع للعمل بقوة من أجل تحقيق الفوز في كل المواجهات التي سنخوضها، وأدعوهم للحضور إلى الملعب ومساندة الفريق والاستمتاع بالعروض الجيدة التي يقدمها فريقي.

وعن المواجهة المرتقبة مع الأهلي المصري قال، نعلم تماماً قوة الأهلي وهو فريق جيد وعريق في القارة الإفريقية ووصل إلى هذه البطولة عدة مرات والجميع في النادي يعلم ذلك، وهذه البطولة تحد من نوع مختلف ويجب أن نعمل بجهد كبير لتحقيق الظهور المنتظر والمباراة لن تكون سهلة لكنها فرصة مهمة وجيدة لنظهر بالشكل المطلوب.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format