additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Qatar Open Amateur Golf Championship to Take Place in Late February

الإعلان عن بطولة قطر العالمية المفتوحة للجولف في فبراير الجاري

QNA

Doha: Qatar Gold Association announced Monday that the 35th Qatar Open Amateur Golf Championship will take place from Feb. 25 to Feb. 27.

It is one of the oldest Golf competitions in the Middle-East, first launching in 1983. This year’s edition will only see players inside Qatar participate, due to the Coronavirus pandemic. The competition’s winner qualifies to Qatar Gold Masters 2021.

قنا

الدوحة: أعلن الاتحاد القطري للجولف عن تنظيم بطولة “قطر العالمية المفتوحة للجولف 2021” في نسختها الـ35 التي ستقام على ملعب نادي الدوحة للجولف خلال الفترة من 25 إلى 27 من شهر فبراير الجاري.

وتعد بطولة قطر العالمية المفتوحة واحدة من أقدم وأعرق البطولات في المنطقة ومن أهم البطولات في الشرق الأوسط حيث انطلقت في العام 1983 على ملعب مسيعيد الرملي، وشهدت في آخر ثلاث نسخ منها مشاركة نخبة من أفضل المحترفين على المستوى الدولي وكان هذا بقرار من مجلس إدارة الاتحاد القطري لزيادة قوة المنافسة في البطولة.

وستحظى البطولة في العام الحالي بمشاركة اللاعبين المتواجدين داخل قطر نسبة لظروف جائحة كورونا.

وتمنح هذه البطولة الفائز بلقبها بطاقة التأهل للمشاركة في منافسات بطولة البنك التجاري / قطر ماسترز للجولف 2021/ (الجولة الأوروبية) التي تقام للمرة الثانية على التوالي بملعب المدينة التعليمية، في نسختها الرابعة والعشرين خلال الفترة من 11 وحتى 14 من شهر مارس المقبل.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button