🥅 LEAGUES

Football: Chelsea Announce Tuchel Appointment

تشيلسي الإنجليزي يتعاقد مع المدرب الألماني توماس توخل

QNA

London: Chelsea confirmed Tuesday the appointment of Thomas Tuchel as the clubs new manager.

Tuchel replaced club legend Frank Lampard, who was sacked Monday. The German signed an 18-month contract with the London club. He is set to take charge of the team’s match against Wolves on Wednesday.

Tuchel boasts a very strong record as a manager, He took charge of 417 matches and won 234. 

قنا

لندن: أعلن نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم، الأمس ، تعاقده مع المدرب الألماني توماس توخل للإشراف عليه خلفا لفرانك لامبارد الذي أقيل من منصبه أمس /الإثنين/ بسبب سوء النتائج.

ووقع المدرب الألماني البالغ من العمر 47 عاما، والذي سبق له تدريب بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان، عقدا لمدة 18 شهرا مع وجود بند يسمح بالتمديد.

وقال تشلسي، في بيان له عقب التوقيع مع الفني الألماني، “عين توماس توخل كمدرب جديد لتشلسي.. وسينتقل الى ستامفورد بريدج بعد أن أمضى فترة عامين ونصف العام مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا والتي وصلت الى نهايتها الشهر الماضي”، لافتا إلى أن “هذا المدرب سيصبح المدرب الألماني الأول الذي يشرف على تشلسي، وهو يصل بعد أن قاد باريس سان جيرمان الى أربعة ألقاب كبرى والوصول الى نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الفترة التي أمضاها في العاصمة الفرنسية”.

وكان سان جيرمان انفصل عن توخل في ديسمبر الماضي بعد فوزه بلقبين للدوري الفرنسي وقيادة الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 حين خسر أمام بايرن ميونيخ.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format