🐎Various

Basketball: Qatar Beats Al Arabi to Reach the Semi-finals of Qatar Cup

قطر يهزم العربي ويحجز مقعدا في نصف نهائي كأس قطر لكرة السلة

QNA

Doha: Qatar reached the semi-finals of the Qatar Cup for basketball, after beating Al Arabi 66-61.

The win means Qatar will face the winner from the match between league champions Al Gharafa and Al Wakra. That match is set to take place on Saturday. Al Wakra defeated Al Khor in a blowout 88-69, to set up the clash with Al Gharafa.

Wednesday will see two quarter-finals matches take place. The first will be between Al Shamal and Al Ahli, with the second between Al Sadd and Al Rayyan.

قنا

الدوحة: تأهل فريق قطر إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس قطر لكرة السلة للموسم الرياضي (2020-2021)، بعد تخطيه عقبة العربي بنتيجة (66-61) وبفارق 5 نقاط فقط في المباراة التي جرت بينهما على صالة الغرافة ضمن مباريات الدور ربع النهائي.

وضرب قطر بهذا الفوز موعدا في الدور المقبل مع الفائز من مباراة الغرافة بطل الدوري العام والوكرة التي ستقام يوم السبت المقبل.

واستهل الوكرة مشواره في المسابقة من الدور الأول بمواجهة الخور مساء الأمس، وتمكن من تحقيق فوز كبير بنتيجة (88-69) وبفارق 19 نقطة كاملة، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن تقام اليوم /الأربعاء/ مباراتان في إطار الدور ربع النهائي من المسابقة، حيث يلتقي في الأولى الشمال مع الأهلي، فيما تجمع الثانية السد والريان، على أن يلتقي الفائزان في الدور نصف النهائي المقرر في الأول من فبراير المقبل.

أما مباراة نصف النهائي الثانية، فقد حجز قطر مقعدها الأول في انتظار الفائز من مواجهة الغرافة والوكرة، على أن يلتقي الفائزان في هذا الدور في المباراة النهائية المقررة يوم الثالث من فبراير المقبل.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format