⚽ QSL

Al Gharafa Reaches Quarter-finals of HH the Amir Cup

الغرافة يتأهل إلى ربع نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم

QNA

Doha: Al Gharafa reached Tuesday the quarter-finals of HH the Amir Cup after beating Al Shahaniya from the penalty spot 5-4.

The match ended in a 2-2 after 90 minutes. Mouayed Mohsen and Jonathan Kodjia scored Al Gharafa’s goals in the 24th and 44th minute respectively. With eight minutes left, Al Shahaniya mounted a comeback thanks to Birahim Gaye’s brace in the 82nd minute and then in the final minute of the game. Al Shahaniya couldn’t complete the comeback however, and Al Gharafa managed to win it from the penalty spot 5-4.

This sets up a clash between Al Gharafa and Al Sadd in the quarter-finals of the competition. 

قنا

الدوحة: تأهل فريق الغرافة الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم في نسختها التاسعة والأربعين للموسم الرياضي 2020 /2021، بعد فوزه على الشحانية بركلات الترجيح (5 – 4) إثر انتهاء الوقت الاصلي بنتيجة التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما الأمس على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ضمن دور الـ16 للمسابقة.

وسجل هدفي الغرافة، مؤيد حسن في الدقيقة 24، وجونثان كودجيا في الدقيقة 44 (من ركلة جزاء) للغرافة، فيما عادل النتيجة للشحانية ابراهيما جاي في الدقيقتين (82 من ركلة جزاء) و90، وسيواجه الغرافة في الدور ربع النهائي يوم /الأحد/ 28 فبراير المقبل فريق السد، الذي نجح في اقصاء فريق معيذر من البطولة بعد أن تخطاه بسبعة أهداف دون رد في دور الـ16.

وجاءت مباراة الغرافة والشحانية حافلة بالندية والاثارة، تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجرياتها وكانت الافضلية للغرافة في الشوط الاول الذي أنهاه متقدما بثنائية نظيفة..فيما قدم الشحانية مردودا قويا في الشوط الثاني وتمكن من تعديل النتيجة ليتم الالتجاء لركلات الترجيح التي ابتسم الحظ فيها لفريق الغرافة (5 -4).

وشهدت الدقيقة 24 تسجيل مؤيد حسن الهدف الأول لفريق الغرافة بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، وبعدها واصل لاعبو الغرافة ضغطهم أمام تراجع مردود الشحانية، وتحصلوا في الدقيقة 44 على ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعبه جونثان كودجيا ليضيف الهدف الثاني للفريق.

ومع انطلاق الشوط الثاني، حقق الشحانية المفاجأة وتمكن من العودة في النتيجة وتقليص الفارق، ونجح في تحقيق مبتغاه في الدقيقة 82 بعد حصوله على ركلة جزاء اثر عرقلة لاعبه براهيما جاي من طرف مدافع الغرافة مصطفى عصام قديرة، نجح ذات اللاعب في تسجيلها قبل ان يتمكن من خطف هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 90.

واحتكم الفريقان بعدها إلى ركلات الترجيح التي ابتسم الحظ فيها لفريق الغرافة (5 – 4) ليتأهل لربع النهائي لملاقاة السد في الدور المقبل.

وتختتم اليوم/الأربعاء/ مباريات دور الـ16 بلقاءي السيلية مع الخور، والعربي مع أم صلال.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format