additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

HH the Amir Cup: Al Sadd Reaches Quarter-Finals with Impressive Victory Over Muaither

السد يتخطى معيذر ويلحق بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم

QNA

Doha: Al Sadd reached Tuesday the quarter-finals of HH the Amir Cup after crushing Muaither 7-0 at Jassim bin Hamad Al-Thani.

Both of Hashem Abdullatif and Youssef Abdulrazaq scored a brace. While Khoukhi Boualem, Mohammed Waad and Akram Afif completed the scoring for Qatar’s most decorated club.

Al Rayyan edged past Al Markhiya 1-0, to set up a meeting with Al Kharatiyat in the quarter-finals. Al Kharatiyat beat Al Wakra 2-1 yesterday. The remaining two games will be played tomorrow. The first game will be between Al Sailiya and Al Khor, and the second will see Al Arabi face Umm Salal. Winners of the two matches will face each other in the quarter-finals.

قنا

الدوحة: لحق فريق السد بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم في نسختها التاسعة والأربعين، بعد فوزه الكبير على منافسه معيذر (7-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء الأمس على ملعب “جاسم بن حمد” بنادي السد الرياضي في إطار مباريات الدور ثمن النهائي.

وتناوب على تسجيل الأهداف كل من هاشم عبداللطيف (10، 30) ، خوخي بوعلام (64) ، محمد وعد (66)، يوسف عبدالرازق (78، 90+2)، وأكرم عفيف (83).

وضرب السد موعدا في الدور المقبل مع الغرافة الذي تخطى بصعوبة كبيرة عقبة الشيحانية بركلات الترجيح (5-4) بعد التعادل الإيجابي (2-2) في المباراة التي جرت بينهما في نفس التوقيت على ملعب “حمد بن خليفة” بالنادي الأهلي الرياضي.

وشهدت المباراة سيطرة تامة للأول نظرا لفارق الإمكانيات الفنية بين لاعبي الفريقين، وهو ما ظهر جليا في قيام لاعبي السد بصناعة العديد من الفرص أمام المرمى طوال الشوطين، ونجحوا من خلالها في إحراز سبعة أهداف، فيما لم يشكل لاعبو معيذر خطورة تذكر على مرمى السد باستثناء محاولات قليلة وعلى فترات. فقد جاء الشوط الأول من جانب واحد، حيث سيطر السد على مجريات الأمور منذ البداية وضغط على مرمى معيذر من أجل تسجيل هدف مبكر يربك به دفاعات المنافس، واسفر الضغط الهجومي للسد سريعا عن الهدف الأول من هجمة منظمة قادها أكرم عفيف من الجانب الأيسر، حيث مر ببراعة ومرر عرضية متقنة قابلها هاشم عبداللطيف مباشرة في المرمى مسجلا هدف التقدم في الدقيقة (10).

وحاول معيذر بعد التأخر بهدف الرد وإدراك التعادل لكنه فشل في ذلك، بل على العكس من ذلك، زاد السد الذي خاض المواجهة بتشكيلة غالبيتها من اللاعبين البدلاء، من سيطرته حتى ضاعف هاشم عبداللطيف النتيجة بهدف ثان له ولفريقه بنفس طريقة الهدف الأول في الدقيقة (30).

واستهل معيذر الشوط الثاني بمحاولات هجومية أملا في تقليص الفارق، حيث أهدر أيلسون كونسي فرصة هدف محقق بعدما سدد في دفاع السد وهو على بعد ياردات من المرمى في الدقيقة (50) ، ثم تلى ذلك تسديدة من اسلام الشريف مرت بعيدة عن مرمى مشعل برشم حارس السد في الدقيقة (56).

وبمرور الوقت أضاف السد هدفه الثالث من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، سددها خوخي بوعلام جميلة في الزاوية اليسرى لمرمى معيذر في الدقيقة (64) ، وبعدها عاد السد ليحرز هدفه الرابع بعد هجمة منظمة من الجانب الأيمن بقيادة الإسباني سانتي كازورلا الذي ارسل عرضية متقنة قابلها محمد وعد جميلة على يسار الحارس عبدالرحمن العلي في الدقيقة (66).

ولم يكتف السد بالرباعية وواصل هجومه، حيث قاد البديل ردريجو تاباتا هجوما مرر خلاله كرة خادعة انفرد على اثرها يوسف عبدالرازق بمرمى معيذر ووضعها جميلة من فوق الحارس عبدالرحمن العلي في الدقيقة (78)، قبل أن ينجح أكرم عفيف في التسجيل بعدما تابع تسديدة بوعلام التي ارتدت بالعارضة، ليكملها بقدمه في المرمى في الدقيقة (83).

وفي الوقت بدل الضائع تمكن السد من إنهاء المباراة بهدف سابع بهجمة منظمة قادها كازورلا من وسط الملعب ومرر عرضية لأكرم عفيف في الجانب الأيمن، الذي مرر بدوره عرضية متقنة لم يجد يوسف عبدالرازق صعوبة في وضعها في الشباك مسجلا الهدف الثاني له والسابع لفريقه في الدقيقة (90+2).

وأقيمت مساء الأمس مواجهة أخرى في إطار نفس الدور، جمعت الريان والمرخية على ملعب “جاسم بن حمد” بنادي السد الرياضي، وانتهت بفوز الأول بهدف نظيف ليضرب موعدا في الدور المقبل مع الخريطيات الذي تأهل هو الآخر بعد تخطي عقبة الوكرة (2-1) أمس الاثنين.

ومن المقرر أن تختتم مباريات هذا الدور اليوم /الأربعاء/ بمباراتي السيلية مع الخور على ملعب “حمد الكبير” بالنادي العربي الرياضي ، والعربي مع أم صلال على ملعب “سحيم بن حمد” بنادي قطر الرياضي، على أن يتأهل الفائزان لمواجهة بعضهما في الدور ربع النهائي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button