🐎Various

Handball: Qatar Beats Argentina, Keeps Quarter-Finals Hopes Alive

قطر تفوز على الأرجنتين وتبقي على فرصة التأهل لربع نهائي مونديال كرة اليد

QNA

Cairo: Qatar’s national handball team won Monday an important game against Argentina 26-25, in the final of the 2021 World Men’s Handball Championship.

The win takes Qatar’s point tally to six with a chance to reach the quarter-finals, but has to wait for the result of the match between Denmark and Croatia later today. A win for Denmark will ensure Qatar reaches the quarter-finals. 

قنا

القاهرة: حقق المنتخب القطري لكرة اليد فوزا ثمينا على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 26 / 25 في المباراة التي أقيمت بينهما الأمس ، في ختام منافسات الدور الرئيسي من بطولة العالم السابعة والعشرين للرجال لكرة اليد المقامة حاليا في مصر وتستمر لغاية الحادي والثلاثين من شهر يناير الجاري.

وبهذا الفوز رفع المنتخب القطري رصيده إلى ست نقاط وأبقى على فرصته في التأهل للدور ربع النهائي بانتظار نتيجة مباراة الدنمارك وكرواتيا التي تقام في وقت لاحق اليوم، والتي في حال فوز الدنمارك بها فإن ذلك سيضمن للمنتخب القطري الحصول على بطاقة التأهل الثانية إلى الدور ربع النهائي.

ولم تكن بداية المنتخب القطري للمباراة على النحو المطلوب وهو ما أدى إلى تأخره بفارق سبعة أهداف 4 / 11، قبل أن يعيد ترتيب أوراقه ويرفع من نسق أدائه ليقلص الفارق تدريجيا حتى انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الأرجنتيني بفارق هدف واحد بواقع 13 / 12.

وفي الشوط الثاني أدرك المنتخب القطري التعادل 13 / 13 إلا أن المنتخب الأرجنتيني استعاد التقدم مرة أخرى بفارق وصل إلى أربعة أهداف 19 / 15 ولكن المنتخب القطري كان بعد ذلك على موعد مع تفوق مكّنه من تحويل النتيجة لصالحه وحسم الفوز بفارق هدف واحد 26 / 25.

ويعد هذا الفوز هو الثاني للمنتخب القطري في الدور الرئيسي حيث كان قد تغلب أيضا على نظيره البحريني 28 / 23، مقابل خسارة واحدة أمام المنتخب الدنماركي 23 / 32.

وقد تأهل المنتخب القطري إلى الدور الرئيسي في بطولة العالم بعد أن حل ثانيا في المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول، حيث حقق فوزين على أنغولا 30 / 25 وعلى اليابان 31 / 29، مقابل خسارة واحدة أمام كرواتيا 24 / 26.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format