additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Abdulla Al Khelaifi Wins Race 1 of Qatar Touring Car Championship

عبدالله الخليفي يتوج بأولى جولات بطولة قطر للسيارات السياحية

QNA

Doha: Abdulla Al Khelaifi won race 1 of the 5th edition of Qatar Touring Car Championship, which was held over two days at the Losail Circuit Sports Club, with the participation of 28 drivers.

Al Khelaifi has won the QTCC category three times before and plans to come back stronger. Ahmed Al Muhannadi claimed second while Hamad Al Asam finished in the third position.

After yesterday’s thrilling qualifying practice, final races were lined up in the most exciting way imaginable. The defending champion Ghanim Al Maadheed had to fight tooth and nail to reclaim his podium position after three-times former champion Abdulla Al Khelaifi decided to shuffle some rankings. In the QTCC 2K category, 20 drivers participated in two races that happened Today at the Losail Circuit Sports Club.

With an increased number of participants and an extended timeframe for the drivers to work on maintaining their cars this season, the 2K category will be the toughest fought as the step into the next round. Race 1 was won by Abdulla Al Khelaifi, who has won the QTCC category three times before and plans to come back stronger. Ahmed Al Muhannadi claimed second while Hamad Al Asam finished in the third position.

The defending champion, Ghanim Al Muhannadi, could not make it to the finish line because of some technical difficulties with his car. “It feels nice to be on the podium. Last year, we had 9 podiums out of 10, but we started with an issue this year. We did recover in the second race, and we finished first. The issue we have is sorted temporarily, but we plan to work on it going forward,” said Al Maadheed, the defending champion after his second race.

“Today, we finished the first round of QTCC, but the second race was so difficult. I started from the back, and the gap was tough to catch up. For the next round, we plan to come back stronger,” concluded Al Khelaifi. He also added that racing during the pandemic has been challenging. Still, due to the safety precautions and measures taken by the Losail Circuit Sports Club, it feels safe. He hopes he can see more spectators going forward with the season as that is a source of inspiration. Round 1 of the championship concluded, but the teams were already seen preparing for the next stage in the tournament, which indicates an exhilarating season this year. 

قنا

الدوحة: توج السائق عبدالله الخليفي بلقب الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة قطر للسيارات السياحية في نسختها الخامسة، والتي جرت منافساتها في حلبة لوسيل الدولية على مدار يومين وبمشاركة 28 سائقا.

وجاء تتويج الخليفي باللقب بعد تصدره الترتيب العام برصيد 29 نقطة بعد فوزه بالسباق الأول وحلوله ثانيا في السباق الثاني، فيما جاء أحمد شاهين المهندي في المركز الثاني برصيد 22 نقطة بعد حلوله ثانيا في السابق الأول ورابعا في السباق الثاني، بينما جاء حمد الأصم ثالثا برصيد 17 نقطة بعد حلوله ثالثا في السباق الأول وسادسا في السباق الثاني، فيما جاء إبراهيم العبدالغني رابعا برصيد 17 نقطة أيضا، إثر حلوله رابعا في السباق الأول وثالثا في السباق الثاني.

واحتل السائقون إبراهيم المناعي (16 نقطة)، غانم المعاضيد (15 نقطة)، أحمد العباسي (10 نقاط)، جبر السليطي (8 نقاط)، علي العمادي (7 نقاط)، ومحمد العمادي (6 نقاط) المراكز من الخامس وحتى العاشر تواليا.

وشهد سباقا البطولة منافسة قوية بين جميع السائقين، ففي السباق الأول المكون من 10 لفات لمسافة 53.8 كيلو متر، حقق عبدالله الخليفي على متن سيارة /هوندا S2000/ اللقب بعدما احتل المركز الأول مسجلا زمنا قدره 24:32.184 دقيقة، متفوقا بفارق 14.945 ثانية عن أقرب منافسيه السائق أحمد شاهين المهندي على متن سيارة /هوندا سيفيك/ صاحب المركز الثاني بزمن قدره 24:47.129 دقيقة.

واحتل السائق حمد الأصم على متن سيارة /هوندا DC5/ المركز الثالث بزمن قدره 24:58.930 دقيقة، فيما جاء السائق إبراهيم المناعي على متن سيارة /تويوتا GT86/ في المركز الرابع بزمن قدره 25:07.075 دقيقة، بينما حصل السائق جبر السليطي على متن سيارة /تويوتا GT86/ على المركز الخامس بزمن قدره 25:17.834 دقيقة.

وفي السباق الثاني المكون من 10 لفات أيضا، أحرز غانم المعاضيد اللقب بعد احتلاله المركز الأول مسجلا زمنا قدره 24:04.627 دقيقة، متفوقا بفارق 2.692 ثانية عن أقرب منافسيه عبدالله الخليفي صاحب المركز الثاني بزمن قدره 24:07.319 دقيقة، بينما جاء إبراهيم العبدالغني في المركز الثالث بزمن قدره 25:12.693 دقيقة، فيما حل أحمد شاهين المهندي في المركز الرابع بزمن قدره 25:14.921 دقيقة، تلاه إبراهيم المناعي في المركز الخامس بزمن قدره 25:17.465 دقيقة.

وكان الخليفي قد تألق خلال سباقات الجولة الافتتاحية، حيث توج بالتجارب الحرة إثر تسجيله الزمن الأسرع في اللفة وقدره 2.25.268 دقيقة، كما أحرز أيضا لقب التجارب التأهيلية إثر احتلاله المركز الأول بعدما سجل الزمن الأسرع في اللفة وقدره 2.23.433 دقيقة.

وأعرب السائق عبدالله الخليفي عن سعادته بحصد لقب الجولة الافتتاحية بعد فوزه بالسباق الأول وحلوله ثانيا في السباق الثاني، مشيرا إلى أن الفوز لم يكن سهلا، وإنما جاء بعد منافسة قوية مع جميع السائقين المشاركين.

وقال الخليفي، في تصريح صحفي عقب التتويج، إن المنافسة كانت قوية للغاية خاصة في السباق الثاني للجولة، والذي شهد تنافسا كبيرا بينه وبين غانم المعاضيد منذ اللفة الأولى وحتى الأخيرة، قبل أن يحسمه المعاضيد لصالحه.

ورأى أن كل المؤشرات تؤكد أن المنافسة هذا الموسم ستكون صعبة للغاية في ظل سعى جميع السائقين لتحقيق الفوز، مشددا على ضرورة استعداده للمهام الصعبة التي تنتظره في الجولات المقبلة من البطولة، والثقة في قدراته على بذل الجهد وتقديم الأفضل من أجل تحقيق الانتصارات وحصد اللقب العام للبطولة.

بدوره، أبدى السائق غانم المعاضيد الفائز بلقب السباق الثاني في الجولة رضاه عن الأداء الذي قدمه في الجولة الافتتاحية، برغم تعرضه لعطل فني في السيارة وخروجه من السباق الأول في الجولة، مشيرا إلى أن الفريق الفني أصلح العطل وتمكن من المشاركة في السباق الثاني والفوز بلقبه.

وقال المعاضيد، في تصريح مماثل، إن السباق الثاني شهد منافسة قوية مع عبدالله الخليفي، لافتا إلى أنه تصدر السباق منذ البداية وضغط على الخليفي وفاز بالسباق الثاني.

وأوضح أنه سيبذل قصارى جهده لتعويض ما فاته في الجولة الأولى خلال الجولات المقبلة، التي توقع أن تشهد منافسات قوية في ظل مشاركة مجموعة من أبرز السائقين الذين يمتلكون خبرات كبيرة، فضلا عن طموح الجميع في تحقيق الفوز.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button