additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Qatar Defeat Bahrain in IHF Men’s World Championship

المنتخب القطري يفوز على نظيره البحريني في الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد

QNA

Cairo: Qatar national handball team defeated Bahrain 28-23 on Saturday in the second match in the main round of the 27th IHF Men’s World Championship, which is currently being held in Egypt and will continue until Jan 31.

With this win, the Qatari team raised their points to 4, while their Bahraini counterpart remained on zero points.

Bahrain ended the first half with a 14-13 lead, but Qatar started the second half with strength and focus and succeeded in snatching a 28-23 victory.

Qatar’s handball player Rafael Capote won the Player of the Match award.

Qatar will now face Argentina on Monday.

Director of the Qatari handball team Youssef Al Hail affirmed that the victory over the Bahraini national team reflects the strength of the team and their desire to achieve victory despite the difficulties they faced in terms of absences and injuries.

In a press statement after the match, Al Hail said the team handled the match well despite the fact it was tough. Though they were late in the first half, they succeeded in the second in coming back strongly and achieve a deserved victory, raising their points to 4, he said.

قنا

القاهرة: حقق المنتخب القطري لكرة اليد الفوز على نظيره البحريني بنتيجة (28 -23 ) ، خلال المباراة التي جمعتهم الأمس ، في ثاني جولات الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر، ليرفع الأدعم رصيده إلى 4 نقاط ، في حين يتذيل المنتخب البحريني ترتيب المجموعة الثانية بدون أي نقاط.

وأنهى المنتخب البحريني الشوط الاول متقدما بنتيجة (14-13) لكن المنتخب القطري بدأ الشوط الثاني بقوة وتركيز ونجح في قلب الطاولة واقتناص الفوز بنتيجة (28 -23 ).

وفاز نجم المنتخب القطري لكرة اليد رفائيل كابوتي بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

ويحصل المنتخب القطري على راحة من المباريات غدا، وذلك من أجل الاستعداد للمواجهة الاخيرة في الدور الرئيسي بالبطولة، والتي ستجمعه مع المنتخب الأرجنتيني بعد غد /الإثنين/.

وسيعمل المدرب الاسباني فاليرو ريفيرا على منح لاعبي المنتخب الفرصة للاستشفاء، والاستعداد على المستوى البدني والذهني والنفسي للمباراة القادمة، فالمهمة لن تكون سهلة أمام المنتخب الارجنتيني بطل أمريكا الجنوبية، ويأمل المدرب أن يكون غدا فرصة أمام استعادة اللاعبين لجاهزيتهم في ظل ضغط المباريات المتواصل منذ انطلاق بطولة العالم.

من جانبه، أكد السيد يوسف الهيل مدير المنتخب القطري لكرة اليد أن الفوز على المنتخب البحريني يعكس قوة منتخبنا ورغبته في تحقيق الانتصار رغم الصعوبات التي واجهها على مستوى الغيابات والاصابات.

وقال الهيل في تصريح صحفي عقب الفوز: “لقد نجحنا في التعامل مع المباراة بشكل جيد رغم صعوبتها، فرغم تأخرنا في الشوط الاول لكن في الثاني نجحنا في العودة بقوة وحققنا انتصارا مستحقا، رفع رصيدنا من النقاط إلى 4 في المجموعة الثانية بالمونديال”.

وأضاف: “الكل شاهد قوة وصعوبة المنافسة في هذه المجموعة التي تضم المنتخب الدنماركي حامل اللقب العالمي ومنتخب كرواتيا وصيف أوروبا والمنتخب الأرجنتيني بطل أمريكا الجنوبية، بالاضافة إلى المنتخب البحريني والمنتخب الياباني المتطور ، ورغم ذلك قدم الأدعم مستويات طيبة ، وماتزال أمامنا مواجهة أمام الارجنتين نتطلع لتحقيق الفوز بها”.

من جهته، أشاد السيد خليفة تيسير أمين السر المساعد باتحاد كرة اليد بالمستوى الذي قدمه المنتخب القطري أمام نظيره البحريني  في ثاني جولات الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد.

وقال تيسير عقب تحقيق الفوز:” لقد كانت مباراة صعبة أمام المنتخب البحريني، ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز رغم الغيابات المؤثرة التي يعاني منها الأدعم، وحققنا نقطتين جديدتين في مشوارنا بالمجموعة، وماتزال أمامنا مباراة أخيرة في الدور الرئيسي أمام الارجنتين بطل أمريكا الجنوبية نتطلع للفوز بها”.

وأضاف: “منتخبنا نجح في تقديم عرض قوي أمام المنتخب البحريني، خاصة في الشوط الثاني الذي قدمنا خلاله مستوى طيب ونشيد بالجهد الذي بذله الأدعم والاداء الرجولي في بطولة العالم رغم كل الصعوبات”.

بدوره، أعرب يوسف بن علي لاعب المنتخب القطري لكرة اليد عن سعادته بتحقيق الفوز على المنتخب البحريني. وقال لاعب المنتخب القطري في تصريح صحفي:” لقد كان ديربي خليجي قوي، ومباراة صعبة، حيث انهى المنتخب البحريني الشوط الاول متقدما، لكننا نجحنا في التعامل مع اللقاء بالشكل المناسب وخرجنا بانتصار مهم لنا في بطولة العالم، وذلك من خلال أداء جيد خاصة في الشوط الثاني، ونحن سعداء بهذا الفوز ونتمنى أن يكون حافز لتحقيق الفوز في آخر مباريات الدور الرئيسي امام المنتخب الارجنتيني”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button