🥅 LEAGUES

United Return to Top of Premier League Table

مانشستر يونايتد يهزم فولهام ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

QNA

London: Pogba scored a crucial goal for Manchester United to lead the team to a 2-1 victory over Fulham on Wednesday in the Premier League.

Ademola Lookman gave Fulham the lead in the early stages, before Edinson Cavani’s effort pulled United level before the break. Paul Pogba’s sensational strike wrapped things up in the second period.

United raised their tally to 40 points on top of the Premier League table ahead of Manchester City with 38 but City have a game in hand. 

قنا

لندن: استعاد مانشستر يونايتد صدارة الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما حول تأخره بهدف أمام فولهام إلى فوز ثمين (2-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء الأمس على ملعب “كرافين كوتاج” بالعاصمة لندن والمجلة بينهما من الجولة الثامنة عشرة.

وسجل الأورجوياني إدينسون كافاني والفنرنسي بول بوجبا في الدقيقتين (21 ، 65) هدفي مانشستر يونايتد، وأديمولا لوكمان في الدقيقة (5) هدف فولهام.

ورفع مانشستر يونايتد بهذا الفوز رصيده إلى 40 نقطة واستعاد صدارة الترتيب العام من مانشستر سيتي الفائز على استون فيلا (2-صفر)، وليستر سيتي الذي فاز على تشيلسي (2-صفر) أمس الثلاثاء، ولكل منهما 38 نقطة، إلا أن مانشستر سيتي لديه مباراة مؤجلة، في حين تراجع ليفربول حامل اللقب الذي يلتقي بيرنلي اليوم الخميس، إلى المركز الرابع برصيد 34 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الصدارة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format