additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

QREC to Organize Local Arabian Purebred Horses Competition

نادي السباق والفروسية ينظم بطولة قطر المحلية لجمال الخيل العربية

QNA

Doha: Qatar Equestrian and Racing Club will host over four consecutive days starting Friday a local competition for Arabian purebred horses.

The competition has 14 different categories for the competition with horses less than one year of age all the way to 11 years all taking part. The competition will have international judges from The Netherlands, Germany, Spain, Poland, Hungary and Qatar. There will be financial prizes awarded to the top three winners.

قنا

الدوحة: ينظم نادي السباق والفروسية على مدار أربعة أيام متتالية، بداية من الجمعة المقبل على ميدان لونجين الداخلي بالشقب، منافسات بطولة قطر المحلية الـ 23 لجمال الخيل العربية الأصيلة.

وتقام البطولة على 14 فئة حيث ستبدأ بمنافسات المهرات أقل من سنة، تليها منافسات الأمهار أقل من سنة، ثم المهرات عمر سنة، فالأمهار عمر سنة ، ثم تقام منافسات المهرات عمر 2 و3 سنوات، والأمهار عمر 2 و3 سنوات، ثم منافسات الأفراس من عمر 4 إلى 6 سنوات للفئات (أي وبي)، ومنافسات الأفراس من عمر 7 إلى 10 سنوات، تليها منافسات الأفراس من عمر 11 سنة، تعقبها منافسات الأفحل من عمر 4 إلى 6 سنوات، تليها منافسات الأفحل من عمر 7 إلى 10 سنوات، ثم الأفحل عمر 11 سنة.

وستختتم المنافسات بتتويج الفائزين في جميع الفئات حيث يتأهل من التصفيات الخيل الحاصلة على المراكز الأولى لتتنافس على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

ويشرف على البطولة لجنة تحكيم دولية تتكون من جيديون ريزل من /هولندا/، و كلاوس جي بيستي /ألمانيا/، وكارميلو زاراجوزا /إسبانيا/، والشيخ سعود بن عبد العزيز آل ثاني /قطر/، وتوماس تاركزينسكي /بولندا/، و تاماس رومباور /المجر/، وسيف محمد الهاجري /قطر/.

وخصصت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز مالية للفائزين بالمراكز الأولى في مرحلة التصفيات وللفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في النهائيات.

أما لجنة الانضباط فتتكون من الدكتورة لورا ماسكنا /إيطاليا/، والسيدة أليجا /بولندا/، والبرتو مانيربا /إيطاليا/، أما مدير الساحة فهو الإيطالي روبرتو شيكاروني.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button