🐎Various

Qatar Loses to Croatia in World Handball Championship

المنتخب القطري يخسر أمام نظيره الكرواتي في بطولة العالم لكرة اليد

QNA

Cairo: Qatar’s national handball team lost Tuesday to Croatia 24-26, in Group C of 2021 World Men’s Handball Championship.

The loss sees Qatar in second place with four points after winning two matches against Angola and Japan. Croatia meanwhile lead with five points, after drawing with Japan and beating Angola. In the group’s other game, Japan defeated Angola 30-29 to qualify for the next round.

Qatar will play in Group B in the next round with Croatia, Japan, Denmark, Argentina, and Bahrain.

قنا

القاهرة: خسر المنتخب القطري أمام نظيره الكرواتي بنتيجة 24 / 26 في المباراة التي أقيمت بينهما الأمس في ختام منافسات المجموعة الثالثة في بطولة العالم للرجال لكرة اليد في نسختها السابعة والعشرين المقامة حاليا في مصر وتستمر لغاية 31 يناير الحالي.

وبهذه الخسارة حل المنتخب القطري ثانيا في مجموعته برصيد 4 نقاط حصل عليها من فوزه على أنغولا 30 / 25 وعلى اليابان 31 / 29 ، فيما تصدر المنتخب الكرواتي المجموعة برصيد 5 نقاط، حيث كان تعادل في مباراته الأولى مع اليابان 29 / 29 وفاز في المباراة الثانية على أنغولا 28 / 20 .

بدأ الشوط الأول للمباراة متكافئا بين الفريقين قبل أن يسجل المنتخب الكرواتي أفضلية نسبية تمكن على أثرها من إنهاء الشوط لصالحه بفارق هدفين بواقع 13 / 11 ، وفي الشوط الثاني حاول المنتخب القطري العودة إلى المباراة وتعديل النتيجة لكن تألق الحارس الكرواتي حال دون ذلك.

وفي مباراة ثانية من هذه المجموعة، حسم منتخب اليابان بطاقة التأهل الثالثة إلى الدور الرئيسي عن المجموعة الثالثة بعد فوزه على نظيره الأنجولي بنتيجة 30 / 29 ليرافق المنتخبين الكرواتي والقطري اللذين كانا ضمنا صعودهما قبل مواجهتهما.

وسوف يخوض المنتخب القطري منافسات الدور الرئيسي ضمن المجموعة الثانية التي تضم المنتخبات الستة المتأهلة من المجموعتين الثالثة والرابعة من الدور التمهيدي وهي كرواتيا وقطر واليابان والدنمارك والأرجنتين والبحرين.

وتقام بطولة العالم لكرة اليد في مصر بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى، حيث يتأهل بطل ووصيف وثالث كل مجموعة إلى الدور الثاني (24 منتخبا) ، على أن يتم تقسيم المنتخبات المتأهلة إلى أربع مجموعات بواقع ستة منتخبات في كل مجموعة، ثم يتأهل بطل ووصيف المجموعات الأربع إلى الدور ربع النهائي الذي سيقام بطريقة خروج المغلوب حتى المباراة النهائية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format