🐎Various

Al Rayyan Defeat Al Arabi in Volleyball League

فوز الريان على العربي في دوري الكرة الطائرة

QNA

Doha: Al Rayyan defeated Al Arabi 3-1 on Friday in the second section of the Men’s Volleyball League at the Federation’s Hall.

Al Rayyan raised their tally to 30 points in the fourth position, while Al Arabi are in the fifth position with 28 points.

Qatar SC beat Al Wakrah 3-0 to raise their tally to 33 points in the second spot. Al Wakrah are in the sixth position with 19 points.

Ten teams participates in the Men’s Volleyball League, which is expected to conclude in February.

قنا

الدوحة: حقق الريان الفوز على العربي بثلاثة أشواط لشوط في المباراة التي جرت بينهما مساء الأمس ضمن القسم الثاني من الدوري العام للكرة الطائرة للرجال، والذي تلعب جميع مبارياته على صالة اتحاد اللعبة وبمشاركة 10 اندية وتختتم منافساته في شهر فبراير المقبل.

وبهذا الفوز صعد بالريان الى المركز الرابع برصيد 30 نقطة، فيما تراجع العربي الى المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

جاءت المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين ورغم خسارة الريان في الشوط الأول من المباراة بنتيجة / 25 – 27 / إلا أنه نجح في تحقيق الفوز في الاشواط من الثاني وحتى الرابع تواليا بواقع / 25 – 18 و25 -21 و 25 – 23 / .

وفي المباراة الثانية التي اقيمت الأمس أيضا، حقق فريق قطر الفوز على الوكرة بثلاثة أشواط نظيفة / 25 – 22 و 26 – 24 و 25 – 22 / ليرفع رصيده الى 33 نقطة يعزز بها موقعه في المركز الثاني (الوصيف) بالترتيب ، بينما ظل الوكرة في المركز السادس برصيد 19 نقطة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format