additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Gharafa, Al Arabi Play Out 1-1 Draw in QNB Stars League

الدوري القطري: الغرافة يقتنص تعادلا متأخرا من العربي

QNA

Doha: A dramatic penalty on the final touch of the match helped Al Gharafa share points with a spirited Al Arabi side following a 1-1 draw in Week 14 of the 2020-21 season QNB Stars League at the Qatar SC Stadium on Wednesday.

Mehdi Torabi opened the scoring for Al Arabi in the 11th minute, but right at the end of the clash, Jonathan Kodjia (90+7) converted a penalty to seal a hard-fought draw for Al Gharafa.

Al Gharafa and Al Arabi are now on 24 and 19 points respectively.

In the fifth minute, Al Arabi’s Ayoub Azzi tried his luck with a powerful shot around 10 yards away from the Al Arabi box. The ball dipped on keeper Yousef Hassan, but narrowly missed the goalpost.

Just two minutes later, Al Arabi once again came close to scoring, but the Al Gharafa keeper recovered quickly to collect the ball he had dropped on a long cross. Al Arabi’s Mohammed Salah El Neel attempted to tap the loose ball into the net, but keeper Ali showed quick reflexes to collect the ball.

Al Arabi’s Sebastian Soria also got into the act in the 11th minute when he headed the ball off a long throw in, but the ball narrowly went past the left goalpost.

Seconds later, Al Arabi opened the scoring.

After receiving a cross, Mehrdad Mohammadi fired a shot towards the goal that was blocked, but the ball fumbled out of the goalkeeper’s hands and Torabi quickly tapped the ball into the net.

Kodjia found time and space to drill a shot towards far right of Al Arabi keeper Mahmoud Abunada in the 26th minute. Al Arabi’s Aron Gunnarsson, however, showed instinctive sharpness to thrust his left leg to deflect the ball away inches from the goalline.

The ever-busy Gunnarsson delivered a clean cross to El Neel in the 37th minute just outside the Al Gharafa box, but the latter misfired.

In the 57th minute, Mehrdad drilled a left-footed shot from outside the Al Gharafa box, but his shot was caught by the rival goalkeeper.

El Neel soon produced a similar attacking shot that was saved by the keeper.

In the 70th minute, Soria, who had an outstanding game, sneaked into the Al Gharafa box, but his flick from close range was blocked by the keeper with his chest.

In a dramatic end to the match, Al Gharafa pulled off the equaliser through a penalty kick. Al Arabi substitute Jassem Jaber brought down Amro Seraj inside the box and referee Abdulla Ali Athba sought VAR replays to make the penalty decision.

Kodjia delivered a perfect penalty kick that crashed into the net though the goalkeeper dived correctly to his right. The Al Arabi fans walked off dejectedly after the tensed penalty kick.

Al Gharafa had beaten Al Arabi 2-1 in the first leg of 2020-21 season QNB Stars League.

الدوحة: اقتنص الغرافة تعادلا ثمينا ومتأخرا من منافسه العربي (1-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء الأمس على ملعب “سحيم بن حمد” بنادي قطر الرياضي في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم.

تقدم العربي بهدف مبكر عبر مهاجمه الإيراني مهدي ترابي في الدقيقة السابعة، لكن الغرافة أدرك التعادل بواسطة لاعبه الإيفواري جونثان كودجيا من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع العربي بتعادله الثالث في المسابقة مقابل سبعة انتصارات وأربع هزائم رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث خلف السد المتصدر برصيد 38 نقطة، والدحيل الثاني برصيد 27 نقطة.

في المقابل، أهدر العربي فرصة تحقيق فوزه الخامس تواليا واكتفى بنقطة التعادل ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع.

شهدت مباراة العربي والغرافة إثارة وندية، حيث دانت الأفضلية للعربي في الشوط الأول وكللها بالتقدم بهدف نظيف، فيما شهد الشوط الثاني سيطرة للغرافة ومحاولات هجومية مكثفة أسفرت عن ركلة جزاء وهدف التعادل.

جاء الشوط الأول قويا من جانب الفريقين خاصة العربي الذي أخذ الأفضلية وهاجم مبكرا أملا في خطف هدف مبكر يضعه في المقدمة، حيث سدد الجزائري أيوب عزي كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الغرافة في الدقيقة (5) ، تلى ذلك هجمة منظمة من الجانب الأيمن قادها الإيراني مهرداد محمدي ومرر عرضية متقنة قابلها محمد صلاح النيل برأسه قوية بجانب القائم الأيسر لمرمى الغرافة في الدقيقة (9).

أسفر ضغط العربي ومحاولاته الهجومية عن ارتكاب دفاع الغرافة خطأ في التمرير، ليخطف الايسلندي ارون اينار الكرة ويمرر عرضية متقنة لزميله مهرداد محمدي الذي انفرد بالمرمى وسدد قوية أنقذها يوسف حسن حارس الغرافة بصعوبة، لكن الكرة ارتدت منه أمام المرمى ليضعها الإيراني الآخر في صفوف العربي مهدي ترابي داخل المرمى بسهولة في الدقيقة (11).

بعد هدف التأخر تدارك الغرافة البداية السيئة وبدأ يسيطر على وسط الملعب ويسعى لإدراك التعادل ولكن دون خطورة على مرمى العربي، باستثناء عرضية الجزائري سفيان هاني من الجانب الأيمن التي قابلها الإيفواري جونثان كودجيا برأسه فوق العارضة في الدقيقة (25) ، تلى ذلك هجمة خطيرة من الجانب الأيسر قادها عثمان اليهري ومرر عرضية متقنة وصلت إلى كودجيا الذي سدد كرة قوية أنقذها الايسلندي اينار من على خط المرمى في الدقيقة (28).

ومع مرور الوقت تبادل الفريقان المحاولات الهجومية في ظل سعي الغرافة لإدراك التعادل ورغبة العربي في مضاعفة النتيجة، لكن دفاع الفريقين والحارسين كانت لهم الكلمة العليا خلال هذه الفترة.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط كاد العربي أن يضاعف النتيجة بهجمة سريعة قادها مهرداد محمدي من الجانب الأيمن ومرر عرضية متقنة قابلها مباشرة سبستيان سوريا قوية في المرمى، لكن يوسف حسن حارس الغرافة حولها ببراعة بعيدا عن المرمى في الدقيقة (39).

وعلى عكس الشوط الأول كانت الأفضلية للغرافة في بداية الثاني في ظل محاولاته المكثفة لإدراك التعادل، حيث سدد كودجيا كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمود إبراهيم حارس مرمى العربي في الدقيقة (48)، تلى ذلك هجمة منظمة من الجانب الأيسر قادها مؤيد حسن ومرر عرضية لم يستطع همام الأمين توجيهها برأسه في الشباك وهو على بعد ياردات من المرمى في الدقيقة (52).

ورغم محاولات الغرافة الهجومية إلا أن العربي كان اكثر خطورة على المرمى، حيث سدد مهرداد محمدي كرة قوية تصدى لها حارس الغرافة على مرتين في الدقيقة (57) ، تلى ذلك فرصة هدف محقق للعربي من تسديدة أحمد فتحي التي ارتدت من يوسف حسن حارس الغرافة، إلى محمد صلاح النيل الذي وضعها بغرافة شديدة بجوار القائم الأيمن للمرمى في الدقيقة (60).

كاد محمود إبراهيم حارس العربي أن يتسبب بهدف للغرافة بعدما سقطت الكرة منه داخل منطقة الجزاء وارتدت للاعب تميم المهيزع الذي سدد قوية في المرمى، ولكن الحارس عاد سريعا وأصلح الخطأ وحول الكرة لركنية لم يستفد منها لاعبو الغرافة في الدقيقة (65) .

ومع مرور الوقت انحصرت الكرة وسط الملعب في ظل الضغط من جانب لاعبي الفريقين على حامل الكرة، وانعدمت الفرص والخطورة على المرميين.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة ضغط الغرافة هجوميا أملا في إدراك التعادل، حيث سنحت له أكثر من فرصة أبرزها التي أهدرها الجزائري سفيان في الدقيقة (89).

وفي الوقت الذي ظن الجميع انتهاء المباراة بفوز العربي حصل الغرافة على ركلة جزاء احتسبها حكم تقنية “الفار” في الوقت بدل الضائع الذي امتد لتنفيذها، وتصدى لها الإيفواري كودجيا ووضعها قوية على يمين محمود إبراهيم حارس العربي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button