⚽ QSL

Al Duhail Defeat Al Wakrah in QNB Stars League

الدوري القطري: فوز كبير للدحيل على الوكرة

QNA

Doha: Reigning champions Al Duhail defeated Al Wakrah 8-1 in Week 13 of the 2020-21 season QNB Stars League at the Al Duhail Stadium on Friday.

Paulo Edmilson Junior (second, 10th, 16th and 19th minutes), Eduardo Rodriguez (Dudu) in the third, ninth and 71st-minute penalty) and Almoez Ali (70th minute) scored the goals as The Red Knights moved on to 27 points (nine wins and four defeats) with their ninth victory.

Mohamed Benyettou scored the only goal for Al Wakrah in the 45+1 minute as The Blue Wave remained on 13 points after suffering their eighth defeat.

Al Duhail are very much on the recovery path following a slump in form that saw them occupy a place outside the top four. The Red Knights have now won their last five matches, but they are still eight points adrift of leaders Al Sadd, who blanked Al Kharaitiyat 8-0 on Thursday.

In hindsight, individual brilliance of Edmilson and Dudu put Al Duhail in the driver’s seat as they stayed on course to retain the coveted league shield, afterb suffering initial hiccups.

Al Duhail reaped the rewards of having begun the game in excellent fashion. Sabri Lamouchi’s men were up by four goals inside 10 minutes and they built on the brilliant start to script a big-margin victory.

Al Duhail dominated their rivals right throughout and Benyettou’s goal was the only reply they could give to their marauding opponents.

It may be recalled that Al Wakrah had beaten Al Duhail 1-0 in the first leg of 2020-21 season QNB Stars League.

قنا

الدوحة: حقق فريق الدحيل حامل اللقب فوزا كبيرا على ضيفه الوكرة (8-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء الأمس على ملعب “عبدالله بن خليفة” بنادي الدحيل الرياضي في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

وسجل للدحيل كل من البرازيليين ادميلسون جونيور أربعة أهداف “سوبر هاتريك” (2، 10، 16، 19)، وإيدواردو رودريجيز ثلاثة أهداف “هاتريك” (3، 9، 72) ، والمعز علي هدف من ركلة جزاء (70)، فيما سجل الجزائري محمد بن يطو في الدقيقة (45) هدف الوكرة الوحيد.

وثأر الدحيل بهذا الفوز من خسارته أمام الوكرة (صفر-1) في مباراة الدور الأول التي جرت خلال الأسبوع الثاني.

ورفع الدحيل بفوزه التاسع مقابل أربع هزائم رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن السد المتصدر والذي فاز على السيلية (8-صفر) أمس الخميس في افتتاح مباريات الجولة.

فيما مني الوكرة بهزيمته الثامنة مقابل أربعة انتصارات وتعادل ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز التاسع.

وجاءت مباراة الدحيل والوكرة سريعة ومثيرة منذ بدايتها، حيث ضغط الدحيل مبكرا ولم ينتظر كثيرا حتى أدرك هدف التقدم عبر مهاجمه البرازيلي ايدميلسون جونيور في الدقيقة (2) بعد أن تلقى عرضية مثالية من زميله علي عفيف أمام المرمى لم يجد صعوبة في وضعها داخل شباك محمد إبراهيم حارس الوكرة.

وضاعف الدحيل النتيجة سريعا أيضا عبر لاعبه البرازيلي الآخر إيدواردو رودريجيز بواسطة تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (3) .

وواصل الدحيل أفضليته على مرمي الوكرة وسجل رودريجيز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة (9) بعد أن تلقى تمريرة من زميله علي كريمي داخل منطقة الجزاء ليسددها متقنة داخل الشباك.

استغل الدحيل الارتباك في دفاع الوكرة وضغط هجوميا، حيث تمكن ادميلسون من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية ليرفع رصيده في المباراة إلى أربعة، الأول في الدقيقة (10) بعد أن وصلته تمريرة من المعز زميله علي، استلمها بمهارة واقتحم منطقة جزاء الوكرة وسدد قوية على يمن الحارس محمد أبراهيم، والثاني في الدقيقة (16) عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما قابل عرضية المعز علي من الجانب الأيمن مباشرة في مرمي الوكرة، والثالث في الدقيقة (19) بعدما مرة بصورة جميلة وانفرد بالمرمي ووضعها فوق حارس الوكرة.

حسم الدحيل المباراة مبكرا وهو ما ظهر جليا على أداء اللاعبين، إلا أن الوكرة بعد محاولات عدة تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة (45) عن طريق مهاجمه الجزائري محمد بن يطو من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك صلاح زكريا.

وفي الشوط الثاني استغل مدرب الدحيل في تجربة أكثر من لاعب في ظل ارتياحه للنتيجة الكبيرة للمباراة ، في المقابل لم يكن لاعبو الوكرة في مستواهم المعهود سواء على الصعيد الهجومي أو الدفاعي، خاصة ان نفس الفريق تفوق على الدحيل في مباراة الدور الأول بهدف نظيف.

وسار الشوط الثاني بوتيرة هادئة في ظل حسم اللقاء لصالح الدحيل، إلا أن الخطورة على المرميين كانت تظهر بين الوقت والآخر حيث حصل الدحيل على ركلة جزاء بعد عرقلة لاعبه البرازيلي رودريجيز تصدى لها المعز علي وسددها بنجاح في وسط مرمي الوكرة في الدقيقة (70) مسجلا الهدف السابع لفريقه.

وبعد أقل من دقيقتين عاد الدحيل وسجل هدفه الثامن والأخير عبر لاعبه رودريجيز الذي سجل الهدف الثالث له عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (72).

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format