🥅 LEAGUES

Juventus End Milan Unbeaten Record in Serie A

يوفنتوس ينهي سجل ميلان الخالي من الهزائم في الدوري الإيطالي

QNA

Milan: Federico Chiesa scored a brace to lead Juventus to a 3-1 victory over Milan in the Serie A.

Ably assisted by Paulo Dybala on both occasions, Chiesa scored with confident finishes in either half and Milan’s waves of attacking pressure found Juventus goalkeeper Wojciech Szczesny in fine form before Davide Calabria found the net.

The Bianconeri, who added a third through substitute Weston McKennie, will hope this was a turning point in a tumultuous season, having played with the guile and poise they have lacked for so much of it, while Milan will reflect on a missed opportunity to extend their lead at the top to four points after Inter lost to Sampdoria.

قنا

ميلان: حافظ ميلان على صدارة الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، رغم خسارته أمام ضيفه يوفنتوس (1-3) على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو في قمة الجولة السادسة عشرة التي شهدت أيضا خسارة انتر ميلان أمام مضيفه سمبدوريا (1-2).

وسجل أهداف يوفنتوس حامل اللقب في المواسم التسعة الأخيرة، كل من فيدريكو كييزا (18، 62)، والأمريكي وستون مكيني (76) ، فيما سجل دافيد كالابريا في الدقيقة (42) هدف ميلان.

في المباراة الثانية، فرط انتر ميلان بفرصة اعتلاء صدارة الترتيب بخسارته أمام مضيفه سمبدوريا (1-2) على ملعب “لويجي فيراريس” بمدينة جنوى.

وسجل أنتونيو كاندريفا من ركلة جزاء والسنغالي كايتا بالدي في الدقيقتين (23، 38) هدفي سمبدوريا، والهولندي ستيفان دي فراي في الدقيقة (65) هدف انتر ميلان.

وتعد هذه هي الخسارة الأولى لميلان في المسابقة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 37 نقطة في صدارة الترتيب العام بفارق نقطة واحدة عن انتر ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 36 نقطة، و4 نقاط عن روما الثالثة، فيما رفع يوفنتوس الذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده إلى 30 نقطة ويتقدم إلى المركز الرابع ويقترب من فرق الصدارة، بينما رفع سمبدوريا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر .

وفي بقية مباريات الجولة السادسة عشرة التي أقيمت مساء الأمس ، فاز بينفينتو على مضيفه كالياري، ولاتسيو على ضيفه فيورنتينا، وساسولو على ضيفه جنوى، وسبيزيا على مضيفه نابولي بنفس النتيجة (2-1)، وأتلانتا على ضيفه بارما (3-صفر)، وروما على مضيفه كروتوني (3-1)، وتعادل بولونيا وضيفه أودينيزي (2-2)، وتورينو وضيفه هيلاس فيرونا (1-1).

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format