⚽ QSL

Al Arabi Beat Al Khor 3-0 in QNB Stars League

الدوري القطري: العربي يتخطى الخور بثلاثية نظيفة

QNA

Doha: Al Arabi beat Al Khor 3-0 in Week 12 of the 2020-21 season QNB Stars League at the Al Arabi Stadium on Sunday.

Mehrdad Mohammadi (18th minute), Mehdi Torabi (38th minute) and Abdulrahman Anad (71st minute) scored the goals as Al Arabi completed a hat-trick of wins. The Dream Team now have four victories and 15 points.

Al Khor’s miseries compounded as they crashed to their seventh defeat and stood on seven points, very much in the danger zone, as the tournament entered the second leg.

Both teams fought hard with the aim of bettering their position in the league, Al Arabi to move up the ladder and Al Khor to stay away from the danger zone.

In the end, Al Arabi had the last laugh as they put behind their disappointments in the first leg and began the second leg on a confident note by achieving their third successive victory. Heimir Hallgrimsson’s men had beaten Al Kharaitiyat 3-1 in Week 10 and Al Sailiya 1-0 in Week 11.

Mehrdad opened the scoring through an attack that also involved Torabi and Ahmed Fathy.

Torabi doubled the lead by putting the ball past goalkeeper Baba Djibril after receiving a pass from Sebastian Soria.

Al Arabi had more possession (56 per cent) in both halves even though Al Khor had their chances.

Abdulrahman Anad made it 3-0 with a rising shot which could have been pouched by Djibril, but the latter fumbled with his collection and the ball drifted into the goal.

Al Khor now have their back to the wall as The Knights have only one point more than bottom-placed Al Kharaitiyat. 

قنا

الدوحة: حقق فريق العربي انتصاره الثالث على التوالي بالدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، بعد تغلبه على الخور بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأمس، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في ختام الجولة الثانية عشرة للدوري.

سجل أهداف العربي، مهرداد محمدي في الدقيقة 18، ومهدي ترابي في الدقيقة 38، وعبدالرحمن عناد في الدقيقة 71.

وبهذه النتيجة حصد العربي ثلاث نقاط هامة رفعت رصيده للنقطة 15 في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الخور عند سبع نقاط في المركز 11.

وكانت الجولة الماضية شهدت فوز العربي على السيلية بهدف دون رد، وخسارة الخور أمام الريان بهدف نظيف.

وسيواجه العربي في الجولة المقبلة فريق الأهلي، فيما يتبارى الخور مع أم صلال.

جاءت مباراة العربي والخور جيدة المستوى، وسيطر الأول على مجريات اللقاء وكان الأفضل من الناحية الفنية والتنظيمية، وضغط في الدقائق الأولى للمباراة حين فاجأ الأيسلندي آرون مالمكويست الجميع بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها القائم الأيمن لبابا جبريل حارس مرمى الخور.

وكثف العربي من محاولاته الهجومية وتمكن في الدقيقة 18 من افتتاح النتيجة بواسطة لاعبه مهرداد محمدي بعد تلقيه تمريرة بينية من أحمد فتحي، سددها مهرداد قوية على يسار بابا جبريل معلنا عن الهدف الأول لفريقه.

وبعد الهدف، واصل العربي ضغطه على منافسه على أمل إنهاء اللقاء مبكرا وكاد يسجل الهدف الثاني لولا تألق بابا جبريل الذي أنقذ انفراد سيبستيان سوريا ثم تسديدة محمد صلاح النيل.

وفي الدقيقة 38، نجح العربي في إضافة الهدف الثاني بواسطة لاعبه مهدي ترابي بعد تلقيه تمريرة من سيبستيان سوريا وراوغ أكثر من مدافع بمهارة ليسددها على يمين بابا جبريل معلنا عن تقدم العربي بهدفين لينتهي الشوط الأول بفوز العربي بثنائية نظيفة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل العربي محاولاته الهجومية، وفي الدقيقة 50 أهدر سيبستيان سوريا فرصة تسجيل الهدف الثالث بعدما انفرد بمرمى الخور، ولكنه سددها في قدم بابا جبريل.

وفي الدقيقة 71 نجح العربي في إضافة الهدف الثالث عن طريق عبدالرحمن عناد بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء أخفق بابا جبريل في التصدي لها لتغير اتجاهها وتهز الشباك معلنا عن تقدم فريقه بثلاثية نظيفة.

واستمر ضغط فريق العربي على الخور الذي لم يقدم مردودا جيدا خلال اللقاء، وفي الدقيقة 85 تمكن فهد خلفان من تسجيل الهدف الرابع للعربي بعد تلقيه تمريرة ذكية من محمد صلاح النيل لكن ألغاه حكم المباراة سلمان أحمد فلاحي بداعي التسلل لينتهي اللقاء بفوز العربي على الخور بثلاثية دون رد.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format