🐎Various

Al-Gharafa Achieve 31/23 Win over Al-Ahli in Handball Federation Cup

الغرافة يفوز على الأهلي في كأس الاتحاد لكرة اليد

QNA

Doha: Al-Gharafa secured 31/23 win over Al-Ahli in their match Sunday in the third round of the Men’s Handball Federation Cup for the 2020/2021 sports season.

The first half of the match ended with a 15/15 draw, but Al-Gharafa managed in the second half to achieve victory by eight goals.

With this victory, which is the second for them, Al-Gharafa raised their tally to 6 points, while that of Al-Ahli, who played their first match in the championship, became one point.

It is scheduled that Al-Duhail will face Al-Rayyan tomorrow. 

قنا

الدوحة: فاز الغرافة على الأهلي بنتيجة 31 / 23 في المباراة التي أقيمت بينهما الأمس ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد للموسم الرياضي 2020 / 2021 .

وكان الشوط الأول من المباراة متكافئا حيث انتهى بالتعادل بواقع 15 / 15 ، قبل أن تميل الكفة في الشوط الثاني لمصلحة الغرافة الذي ابتعد بالنتيجة وحسم الفوز لصالحه بفارق ثمانية أهداف.

وبهذا الفوز الذي يعد الثاني له رفع الغرافة رصيده إلى 6 نقاط بينما أصبح رصيد الأهلي الذي خاض أولى مبارياته في البطولة نقطة واحدة.

وتقام اليوم مباراة تجمع الدحيل مع الريان.

يشار إلى أن كأس الاتحاد تقام بدون اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب القطري الأول والذي يستعد للمشاركة في منافسات النسخة السابعة والعشرين من بطولة العالم للرجال المقررة في مصر خلال شهر يناير المقبل.

وكان الوكرة أحرز لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد في الموسم الماضي ، بينما حل الدحيل في المركز الثاني، والشمال في المركز الثالث.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format