🐎Various

Al Arabi, Al Shamal win at the 7th round of Qatar Basketball League

فوز العربي والشمال في افتتاح الجولة السابعة للدوري القطري لكرة السلة

QNA

Doha: Al Arabi defeated Al Rayyan in the Qatar Basketball League Week 7 on Saturday.

Al Arabi dominated the game since its beginning and were able to capture the victory 86/75.

In the second game, Al Shamal beat Al Wakrah 64/59.

On Sunday, Al Gharafa take on Al Ahli and Al Khor face Al Sadd. Qatar SC won’t participate in Week 7 of the Qatar Basketball League, which includes nine teams.

Al Arabi are the league leaders with 13 points followed by Al Shamal with 11 points. 

قنا

الدوحة: حقق فريقا العربي والشمال الفوز في افتتاح الجولة السابعة للدوري القطري لكرة السلة للرجال للموسم الرياضي (2020 -2021)، والذي يشهد مشاركة تسعة أندية.

ففي مباراة أولى أقيمت على صالة نادي الغرافة، فاز الشمال على الوكرة بنتيجة (64 -59)، حيث جاءت فترات المباراة الأربع بواقع نتائج (16 -14، و17 -16، و20 -17، و11 -12) لفائدة الشمال.

وفي مباراة ثانية أقيمت على ذات الصالة، تغلب العربي على الريان بنتيجة (86 – 75)، وكانت نتائج فترات المباراة الأربع على النحو التالي (23 -21، و19 -22، و18 -16، و26 -16).

وتختتم الجولة السابعة اليوم بإقامة مباراتي الغرافة مع الأهلي، والخور مع السد، فيما يحصل فريق قطر على راحة في هذه الجولة.

وتسعى الفرق المشاركة في الدوري إلى تحقيق الانتصارات ومواصلة حصد النقاط من أجل التقدم خطوة بجدول الترتيب والمنافسة بقوة على لقب البطولة، لاسيما في ظل وجود صراع كبير على الصدارة التي يحتلها فريق العربي حاليا (قبل ختام الجولة) برصيد 13 نقطة من 7 مباريات، يليه الشمال في المركز الثاني برصيد 11 نقطة من 7 مباريات أيضا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format