🐎Various

Qatar Beat Tunisia in Friendly Qatar International Handball Tournament

فوز المنتخب القطري على نظيره التونسي في أولى مباريات البطولة الدولية لكرة اليد

QNA

Doha: Qatari national team beat its Tunisian counterpart by 33-30 in their match on Friday at the start of the Friendly Qatar International Handball Tournament 2020, which will continue until Tuesday. Four teams: Asian champions Qatar, European champions Spain, South American champions Argentina and African runners-up Tunisia are participating in the international tournament.

The Qatari team ended the first half of the match with a four-goal lead, 18-14.

The championship matches will continue on Sunday, with Spain and Tunisia meeting in the first match and Qatar taking on Argentina in the second match.

The third day of the event will see Argentina taking on Spain before squaring off with Tunisia on the final day, with Qatar wrapping up the event in anticipated match against Spain.

قنا

الدوحة: فاز المنتخب القطري على نظيره التونسي بنتيجة 33 / 30 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأمس في انطلاق منافسات بطولة قطر الدولية الودية للرجال لكرة اليد والتي تستمر حتى يوم /الثلاثاء/ المقبل، بمشاركة 4 منتخبات هي : قطر (بطل آسيا) وإسبانيا (بطل أوروبا) والأرجنتين (بطل أمريكا الجنوبية) بالإضافة إلى تونس (وصيف إفريقيا).

وقد أنهى المنتخب القطري الشوط الأول من المباراة متقدما بفارق أربعة أهداف بواقع 18 / 14 .

وتتواصل مباريات البطولة  غدا /الأحد/، حيث يلتقي منتخبا إسبانيا وتونس في المباراة الأولى، وقطر مع الأرجنتين في المباراة الثانية.

وتقام يوم /الاثنين/ المقبل مباراة واحدة تجمع المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الإسباني، على أن تختتم البطولة يوم /الثلاثاء/ بلقاءين حيث يجمع الأول تونس مع الأرجنتين، بينما يلعب في المباراة الثانية قطر وإسبانيا.

وتندرج بطولة قطر الدولية الودية للرجال في إطار تحضيرات المنتخب القطري للمشاركة في بطولة العالم السابعة والعشرين التي ستقام في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل، وسيخوض المنتخب القطري منافساتها ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات /كرواتيا واليابان وأنغولا/، على أن يبدأ مشواره بملاقاة أنغولا يوم /الجمعة/ 15 يناير، ثم يخوض مباراته الثانية مع اليابان يوم 17 ، ويختتم مبارياته في الدور الأول أمام كرواتيا يوم 19 من الشهر ذاته.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format