🥅 LEAGUES

Inter Beat Verona in Serie A

إنتر ميلان يفوز على فيرونا في الدوري الإيطالي

QNA

Rome: Inter Milan defeated Hellas Verona 2-1 on Wednesday in the Serie A at the Stadio Marc’antonio Bentegodi.

Milan Skriniar bailed out goalkeeper Samir Handanovic and maintained Inter’s winning run in a 2-1 victory at Hellas Verona to keep the pressure on title rivals Milan, goal.com reported.

The Nerazzurri were made to work for their seventh straight Serie A success – a result that took them two points above their city neighbours.

Skriniar’s 69th-minute header proved decisive after Handanovic had gifted an equaliser to Ivan Ilic, cancelling out Lautaro Martinez’s second-half opener.

قنا

روما: ارتقى إنتر ميلان الى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم مؤقتا بفوزه على مضيفه فيرونا 2 / 1 الأمس ضمن الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.

ورفع إنتر ميلان رصيده الى 33 نقطة ليرتقي إلى الصدارة مؤقتا متقدما بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه جاره اللدود ميلان الذي تراجع للمركز الثاني، ويمكنه استعادة الصدارة في حال فوزه على ضيفه لاتسيو في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها .

في المقابل، تجمد رصيد فيرونا، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، عند 20 نقطة في المركز التاسع بترتيب المسابقة.

تقدم إنتر بهدف عن طريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 52 ثم ادرك الصربي إيفان إيليتش التعادل لفيرونا في الدقيقة 63 .. وسرعان ما عاد إنتر للتقدم من جديد عقب إحراز السلوفاكي ميلان سكرينيار الهدف الثاني في الدقيقة 69 ليحافظ انتر على تقدمه حتى نهاية المباراة.

وكان يوفنتوس /حامل اللقب/ قد تلقى الخسارة الاولى له في المسابقة امام فيورنتينا صفر / 3 في الجولة الماضية، واحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format