🥅 LEAGUES

Real Madrid Beat Granada to Tie Atletico on Top of La Liga

ريال مدريد يواصل مطاردة جاره اتليتكو المتصدر بالفوز على غرناطة بالدوري الاسباني

QNA

Madrid: Real Madrid continued their good form with a 2-0 victory over Granada in La Liga on Wednesday at the Estadio Alfredo Di Stefano.

Casemiro scored in the 57th minute and Karim Benzema added the second in the 93rd minute to seal the victory for the home side.

Real Madrid raised their tally to 32 points to drew level on points with Atletico Madrid at the top of La Liga.

Yesterday, Atletico Madrid defeated Real Sociedad 2-0.

قنا

مدريد: واصل ريال مدريد مطاردته لاتليتكو مدريد المتصدر، بعد أن حقق الفوز العاشر له والخامس على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم على حساب ضيفه غرناطه 2 / صفر يوم الأمس في المرحلة الخامسة عشر من المسابقة والتي شهدت تعادل خيتافي مع سلتا فيجو بهدف لمثله .

في المباراة الاولى حسمها ريال مدريد بهدفين سجلهما كاسيميرو في الدقيقة 57 وكريم بنزيمة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع النادي الملكي رصيده الى 32 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف جاره أتلتيكو مدريد المتصدر.

في المقابل تجمد رصيد غرناطة عند 21 نقطة في المركز السابع.

اما في المباراة الثانية فقد أوقف خيتافي انتصارات ضيفه سلتا فيجو، التي استمرت في مبارياته الأربع الماضية بالدوري وتعادل معه 1 / 1 .

تقدم خيتافي بهدف مبكر عن طريق داميان سواريز في الدقيقة السابعة فيما تعادل ياجو أسباس لسلتا فيجو في الدقيقة 17 من ركلة جزاء وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك مجددا، ليكتفي كل منهما بالحصول على نقطة التعادل.

وبات سلتا فيجو في المركز الثامن برصيد 20 نقطة، كما رفع خيتافي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.

يشار الى أن برشلونة يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format