💰 Business😎 LifeStyle

Qatar Airways offers passengers full year of flexibility in 2021

القطرية توفر أفضل الخيارات والمرونة للمسافرين في ٢٠٢١

Doha: Qatar Airways has announced that it will offer passengers unlimited date changes and fee-free refunds for all tickets issued before April 30, 2021 for travel completed by December 31, 2021. The airline’s latest enhancement to its flexible booking policy has been designed to continue providing customers with peace of mind that they can change their plans with ease.

The airline is also making the option to exchange tickets for a travel voucher with 10% additional value a permanent feature for all customers booking travel via qatarairways.com. The process for redeeming a travel voucher is quick and easy – passengers apply online and receive the voucher within 48 hours.

Qatar Airways Group Chief Executive, H E Akbar Al Baker, said: “Throughout 2020, we have provided customers the ability to modify travel without penalties as a result of the disruption to global travel caused by COVID-19. As we look forward to the possibilities of travelling again next year, Qatar Airways will continue to be by our passengers’ side, offering continued flexibility throughout 2021 as the airline they can rely on.”

The national carrier of Qatar continues to rebuild its network, which currently stands at over 100 destinations increasing to 126 by March 2021. With more frequencies being added to key hubs, Qatar Airways offers unrivalled connectivity to passengers, making it easy for them to change their travel dates or destination if they need to. Qatar Airways also remains committed to honouring passenger refunds, paying out over $1.65bn since March 2020.

الدوحة: أعلنت الخطوط الجوية القطرية توفير المزيد من المرونة للمسافرين عبر امكانية تغيير مواعيد حجوزات التذاكر لعدد غير محدود من المرات للسفر بحلول 31 ديسمبر 2021، بالإضافة إلى استرداد قيمة التذاكر دون أي رسوم إضافية وذلك لجميع التذاكر التي تم إصدارها قبل 30 أبريل 2021. وتقدم التحسينات الجديدة على سياسة الحجز والتي تم تصميمها لتوفر المزيد من خيارات سفر مرنة من شأنها تمكين المسافرين من الاستمتاع بتجربة سفر عنوانها الراحة والاطمئنان. كما تتيح الخطوط القطرية للمسافرين خيار استبدال التذاكر بقسيمة سفر مع 10 % قيمة إضافية عند الحجز عبر الموقع الإلكتروني وتتسم عملية استبدال قسائم السفر بالسرعة والسهولة حيث يتمكن المسافرون من التقديم عبر الإنترنت، والحصول على قسيمة السفر خلال 48 ساعة.

وقال سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجويّة القطريّة: “طوال العام 2020؛ منحنا مسافرينا الأعزاء القدرة على تعديل خطط سفرهم دون الحاجة إلى دفع أي رسوم إضافية، وذلك نتيجةً تأثير جائحة كوفيد- 19على حركة السفر العالمية. وبينما نتطلع قُدماً للعام المقبل؛ سوف تستمر الخطوط الجوية القطرية بتوفير أفضل الخيارات الممكنة وأقصى درجات المرونة للمسافرين طوال عام 2021، مؤكدةً بذلك على أنها شركة الطيران التي يمكن للمسافرين الاعتماد عليها”.

وتستمر الخطوط الجوية القطرية في إعادة بناء شبكة وجهاتها العالمية إلى أكثر من 100 وجهة حالياً، لتصل بحلول نهاية شهر مارس الى 126 وجهة عالمية. ومع إضافة المزيد من عدد الرحلات إلى المدن العالمية ؛ فإن الخطوط الجوية القطرية سوف توفّر المزيد من خيارات السفر والمرونة، لاسيما عند تغيير مواعيد السفر أو وجهة السفر. كما واصلت الخطوط القطرية التزامها بسداد المبالغ المستحقة للمسافرين، حيث تم تسديد أكثر من 1.65 مليار دولار أمريكي منذ شهر مارس 2020. وسيتمكن المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية في عام 2021، من السفر وفق أعلى مستويات السلامة خلال رحلتهم. وتتضمن تدابير السلامة على متن طائرات الناقلة توفير معدات الحماية الشخصية لأفراد طاقم الضيافة، وحقيبة مستلزمات الحماية الشخصية وواقٍ للوجه للمسافرين على جميع الدرجات. ويحظى المسافرون في مقاعد كيو سويت على درجة رجال الأعمال بالفرصة لتجربة الخصوصية في أبهى صورها مع إمكانية تحويل المقعد إلى جناح خاص والاستمتاع بواحة من الهدوء والراحة. كما يمكن للمسافرين الضغط على زر عدم الإزعاج الموجود في المقعد لتقليل التواصل مع طاقم الضيافة. وتتيح الخطوط القطرية هذه المقاعد إلى أكثر من 30 وجهة، بما في ذلك فرانكفورت وكوالالمبور ولندن ونيويورك.

Qatar Airways offers passengers full year of flexibility in 2021
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
2
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format