🥅 LEAGUES

Liverpool Demolish Palace in Premier League

ليفربول يسحق كريستال بالاس بالدوري الانجليزي

QNA

London: Liverpool put a show at the Selhurst Park Stadium, beating Crystal Palace 7-0 in the Premier League on Saturday.

Takumi Minamino opened the scoring for the Reds in the 3rd minute. Sadio Mane added the second in the 35th minute. Roberto Firmino scored the third in the 44th minute as Liverpool end the first half 3-0.

Jordan Henderson netted the Reds’ fourth goal in the 52nd minute. Roberto Firmino scored his second and Liverpool fifth in the 68th minute. Mohamed Salah scored a brace in the 81st and 84th minutes.

The defending champions enhanced their position on top of the Premier League table with 31 points.

Also, Manchester City defeated Southampton 1-0 in the Premier League on Saturday.

Reheem Sterling scored the game only goal in the 16th minute to seal the three points for City.

Manchester City raised their tally to 23 points in the sixth position. 

قنا

لندن: حقق ليفربول /حامل اللقب/ والمتصدر فوزا كبيرا على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 7 / صفر الأمس في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي شهدت تحقيق مانشستر سيتي لفوز صعب على ساوثمبتون بهدف نظيف.

في المباراة الاولى سجل اهداف ليفربول الياباني تاكومي مينامينو (3)، السنغالي ساديو مانيه (35)، البرازيلي روبرتو فيرمينو (44 و68)، جوردان هندرسون (52) والمصري محمد صلاح (81 و84). ليسجل بذلك ليفربول اكبر انتصار خارج ارضه في تاريخ البطولة ويرفع رصيده الى 31 نقطة ويبتعد في صدارة الترتيب بفارق 6 نقاط مؤقتا عن اقرب منافسيه .. فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

تقدم ليفربول مبكرا عن طريق الياباني مينا مينو بعد تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من السنغالي ساديو مانيه وسدد بيمناه في الزاوية الأرضية اليسرى لمرمى الحارس الإسباني فيسنتي غوايتا (3).. ثم ضاعف ليفربول النتيجة بعد كرة امامية من البرازيلي روبرتو فيرمينو امام منطقة الجزاء استفاد منها مانيه فحضّر الكرة لنفسه وسددها في المرمى (35).

واضاف فيرمينو الهدف الثالث لفريقه بهجمة بدأها من خلف خط نصف الملعب بتمريره الكرة لزميله الاسكتلندي أندرو روبرتسون الذي تقدم بها واعادها له عند نقطة منطقة الجزاء فراوغ وسدد بيمناه كرة خدعت الحارس الإسباني (44).. وكتب هندرسون اسمه في سجل هدافي المباراة بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة (52).

وبعد تمريرة متقنة من البديل محمد صلاح في ظهر المدافعين، سجل فيرمينو الهدف الخامس بعد ان حضّر الكرة بيمناه وسددها بيسراه في مرمى الحارس الذي خرج لملاقاته (68). ثم تكفل صلاح باضافة الهدفين السادس والسابع في ثلاث دقائق الأول بضربة رأسية من مسافة قريبة (81) والثاني من تسديدة صاروخية رائعة من على مشارف منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى (84). وانفرد صلاح بصدارة ترتيب هدافي البطولة برصيد 13 هدفًا، متقدمًا على دومينيك كالفيرت-لوين لاعب ايفرتون والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين نجم توتنهام ولكل منهما (11 هدفا).

اما في المباراة الثانية فقد عاد مانشستر سيتي الى سكة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين بفوز صعب على مضيفه ساوثمبتون بهدف نظيف حمل توقيع رحيم ستيرلينغ. فيما مني ساوثمبتون بخسارته الاولى بعد ثلاث مباريات خالية من الهزائم آخرها تعادل 1-1 على ارض ارسنال الاربعاء الماضي .

وتوقف رصيد ساوثمبتون عند 24 نقطة في المركز الرابع بفارق الاهداف فقط عن ليستر سيتي الثالث الذي يحل ضيفا على توتنهام الثاني (25) غدا الاحد .. فيما رفع سيتي رصيده الى 23 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format