🛡Team Qatar

QOC Announces First Edition of Beach Games

الإعلان عن بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الشاطئية

QNA

Doha: The Qatar Olympic Committee (QOC) announced that its first edition of Beach Games will get underway from December 20, 2020 to January 2, 2021 at Aspire Park.

The QOC invited beach games lovers and amateurs to register their names and details via a link set up on the QOC official website and social media accounts in order to get confirmation for participation in the Games.

The participants will be competing in four beach sports, football, handball, volleyball and 3×3 basketball, as maximum 4 to 12 teams of men and women are allowed to participate in each sport.

The QOC tournament is a community activity will help promoting these sort of games inside the Qatari society to keep the country’s unparalleled success after hosted the 2019 ANOC Beach Games in Doha.

The tournament is one of the community events and activities organized by the QOC annually to take all individuals of the society to greater standards of health and physical fitness.

The first edition of QOC Beach Games is supported by a number of local organizations, including Aspire Zone (official partner) along with the official sponsors, Vodafone Qatar, Sports Corner and Al Meera (as official supplier).

The QOC will keep organizing the tournament and promoting the beach games to meet the objectives and standards prescribed by its top sport officials.

قنا

الدوحة: أعلنت اللجنة الأولمبية القطرية عن تنظيم النسخة الأولى من بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية 2020 ، خلال الفترة من 20 ديسمبر الجاري وحتى 2 يناير المقبل، على الملاعب الشاطئية بحديقة أسباير.

وقد وجهت اللجنة الأولمبية القطرية الدعوة لمحبي الألعاب الشاطئية للمشاركة في البطولة ، من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالتسجيل والشروط اللازمة له عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للجنة وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتشمل منافسات البطولة 4 رياضات شاطئية مختلفة ، وهي: كرة القدم الشاطئية، كرة اليد الشاطئية ، الكرة الطائرة الشاطئية ، وكرة السلة الشاطئية 3 في 3 ، على أن يبلغ عدد الفرق المشاركة في كل رياضة من 4 إلى 12 فريقا للرجال والسيدات .

وتعتبر بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الشاطئية نشاطا مجتمعيا يهدف إلى نشر ثقافة الألعاب التي تمارس على الشواطئ في المجتمع القطري واتساع رقعة الممارسين لتلك الرياضات ، خصوصاً بعد تنظيم دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية (أنوك) في الدوحة العام الماضي 2019، وما لاقته من متابعة من الجمهور القطري مما كان له عظيم الأثر في نجاح الدورة التي لاقت إشادة كبيرة من جميع المشاركين .

وتندرج البطولة ضمن الفعاليات والأنشطة المجتمعية التي تنظمها اللجنة الأولمبية القطرية لتشجيع كافة أفراد المجتمع على ممارسة الأنشطة الرياضية لتأثيرها الإيجابي في الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية ، والمساهمة في بناء شخصية الفرد من الناحية الاجتماعية والصحية والنفسية والعقلية ، ولذلك تحرص اللجنة الأولمبية القطرية على تشجيع المشاركات الرياضية كأسلوب حياة إيجابي وصحي في جميع قطاعات وفئات المجتمع القطري .

وتحظى بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الشاطئية 2020 في نسختها الأولى بدعم من الشريك الرسمي للبطولة مؤسسة أسباير زون ، والرعاة الرسميين للبطولة وهم شركة فودافون قطر والركن الرياضي ، بالإضافة إلى شركة الميرة مورداً رسمياً.

وسوف تنظم اللجنة الأولمبية القطرية البطولة بشكل سنوي مع تطويرها من عام لآخر بناء على المكتسبات المحققة والمقترحات المقدمة من ممارسي الألعاب الشاطئية وتوجيهات الجهات العليا باللجنة الأولمبية القطرية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format