⚽ QSL

QNB Stars League: Al Sailiya Secure 2-1 Win over Al Duhail

الدوري القطري: فوز السيلية على الدحيل ٢-١

QNA

Doha: Al Sailiya beat holders Al Duhail 2-1 in Week 8 of the 2020-21 season QNB Stars League at the Al Duhail Stadium on Tuesday.

Goals from Mohanad Ali (20minute) and Serigne Mbodji (38th minute) powered Al Sailiya to their third win.

Al Duhail’s late goal came through Eduardo Rodrigues (Dudu) in stoppage time (90+4).

Al Sailiya now have 11 points, while Al Duhail remained on 12 points following their fourth defeat.

Al Duhail’s Ramin Rezaein, stationed close to Al Sailiya goalmouth, swivelled in the presence of two markers, but had little power on his shot to score in just the third minute of the match when Al Duhail had already won two corners.

In the 11th minute, Edmilson Junior, after receiving a short pass off a corner, dribbled past an Al Sailiya defender and then unleashed a powerful shot that beat keeper Amine Lecomte with speed, but missed the crossbar by whisker.

In the 20th minute, in their first proper attack on Al Duhail goal, Al Sailiya scored. Mohanad pounced on a loose deflection following a corner kick and slipped in the ball past keeper Mohammed Al Bakri. It was the Iraqi striker’s sixth goal of the season.

Al Sailiya jumped to a 2-0 lead with a well-placed header by Mbodji off a corner kick by Nadir Belhadj. The towering Senegalese defender jumped high over his marker and connected well for his team’s second goal on the swinging corner kick taken by Belhadj.

In the 66th minute of what was a fast-paced match, Abdelrahman Mohamed of Al Duhail nearly pulled off a goal, off a neat cross from Mohanad, but his deflection from close range hit the post with Al Sailiya keeper well beaten.

A minute later, Al Duhail’s substitute Mohammed Muntari also missed the target in similar fashion, misdirecting his header from close range.

In the dying seconds of the match, Eduardo tapped the ball into the net from close range for Al Duhail’s consolation goal.

قنا

الدوحة: حقق فريق السيلية الفوز على الدحيل بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الأمس على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في أولى مباريات الأسبوع الثامن من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم QNB / بعد فترة توقف الدوري في الأيام الماضية نتيجة خوض المنتخب القطري الأول مباراته أمام منتخب بنجلاديش في التصفيات الآسيوية المشتركة يوم الجمعة الماضي.

هذا الفوز رفع رصيد السيلية الى 11 نقطة في المركز الخامس مؤقتا متساويا مع الريان الذي يلعب لاحقا مع العربي بينما ظل الدحيل عند 12 نقطة في المركز الرابع مؤقتا لحين الانتهاء من مباريات هذه الجولة.

وسجل للسيلية الثنائي مهند علي في الدقيقة 20 وسيرجين مابودجي في الدقيقة 38 ، بينما سجل هدف الدحيل لاعبه ادواردو بيريرا رودريجيز في الدقيقة (3+90 ).

وبدأ الشوط الأول من المباراة بحذر من الطرفين مع محاولات متباعدة منهما نحو المرمى بهدف البحث عن أول اهداف اللقاء الذي نجح السيلية في تسجيله في الدقيقة 20 عن طريق لاعبه مهند علي ، وبعد هذا الهدف عمل لاعبو الدحيل على تعديل النتيجة بتسجيل هدف التعادل ولكن محاولاتهم لم تنجح رغم خطورتها، وبينما الشوط الأول يشارف على نهايته نجح السيلية في أن يضيف ثاني الأهداف في المباراة من رأسية لاعبه سيرجين مابودجي في الدقيقة 38 .

وبعد الهدف الثاني سعى فريق الدحيل فيما تبقى من زمن الشوط الأول إلى تسجيل هدف تقليص النتيجة لكن محاولاته لم تنجح في ظل تألق حارس مرمى السيلية ليكومت كلود امين وبجانب سوء الحظ الذي لازم خط هجوم الفريق في هذا الشوط حيث منعت العارضة في الدقيقة 42 كرة لاعبه رامين سمسكندي من دخول مرمى السيلية، ليتواصل اللعب سجالا بين الطرفين حتى اعلن حكم المباراة عن نهاية الشوط الأول بتقدم السيلية على الدحيل بنتيجة 2 / صفر.

وحاول فريق الدحيل مع بداية الشوط الثاني من اللقاء كثيرا من أجل احراز هدف مبكر في هذا الشوط يعود به الى أجواء المباراة وكانت له اكثر من هجمة ابرزها رأسية البديل محمد مونتاري التي مرت بجوار القائم بقليل، في المقابل عمل فريق السيلية على اللعب بتوازن مع بداية هذا الشوط مع تأمين خطه الدفاعي لمنع الفريق المنافس من الوصول الى المرمى ونجح في تقليل خطورة عناصر الدحيل في أول 20 دقيقة من هذا الشوط، حيث كانت النتيجة عند الدقيقة 65 كما انتهى الشوط الأول بتقدم السيلية بـ ( 2 – صفر ).

وحتى الدقيقة 70 كان الدحيل هو الأفضل في شوط المباراة الثاني والأكثر وصولا إلى مرمى السيلية وكانت هجماته هي الأخطر ليتمكن الدحيل أخيرا من تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ادواردو رودريجيز في الدقيقة (3+90 ) لتنتهي المباراة بفوز السيلية بنتيجة 2 / 1 .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format