🥅 LEAGUES

QNB Stars League: Al Arabi, Al Rayyan Played out a 1-1 Draw

الدوري القطري: الريان يتعادل مع العربي ايجابيا

QNA

Doha: Al Arabi and Al Rayyan played out a 1-1 draw in Week 8 of the 2020-21 season QNB Stars League at the Al Sadd Stadium on Tuesday.

Abdulaziz Hatem and Abdulaziz Al Ansari scored for Al Rayyan and Al Arabi in the 19th and 35th minute respectively.

Al Arabi moved on to six points and Al Rayyan 12.

It was draw No.3 for both Al Arabi and Al Rayyan.

After a cagey start to the week’s signature match featuring teams with perhaps the largest fan base in Qatar football, Al Rayyan captain Yacine Brahimi produced a powerful shot from just outside the Al Arabi box in the eighth minute, but the ball was deflected by Aron Gunnarsson who lunged forward and thrust his leg in the ball’s path. Al Arabi goalkeeper Sataa Al Abbasi quickly snapped the shot that had lost its sting by the deflection.

Abdulaziz Hatem opened the scoring through a spectacular shot from outside the Al Arabi box. After receiving a short pass from the midfield, he outpaced his marker Marc Martinez and unleashed a powerful left-footed drive that went through the palms of the goalkeeper and into the net.

In the 23rd minute, Al Rayyan’s Ivory Coast striker Yohan Boli barged into the Al Arabi box, but his shot from close range was blocked by defender Abdulla Al Marafi, who slipped in to deflect the ball away.

In the 35th minute, striker Sebastian Soria helped Al Arabi draw parity. Lurking inside the Al Rayyan box with a marker close by, he back-heeled a short cross to an unmarked Al Ansari who fired a right-footed drive into the top of Al Rayyan net, leaving keeper Fahad Younis rooted to his spot.

The second half started in exciting fashion, but it failed to produce another goal and the teams settled for yet another draw.

قنا

الدوحة: تعادل الريان مع العربي 1 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأمس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/.

أحرز الهدف للريان عبدالعزيز حاتم في الدقيقة 19، وتعادل للعربي عبدالعزيز الأنصاري في الدقيقة 35 .

وبهذه النتيجة استعاد الريان المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق الأهداف فقط عن الدحيل الخامس .. فيما رفع العربي رصيده للنقطة السادسة في المركز التاسع.

جاء الشوط الاول متوسط المستوى ونجح الريان في فرض أسلوبه بالضغط القوي من وسط الملعب.. واضطر المدرب الأيسلندي هيمير هالجريمسون لإجراء تغيير اضطراري في وقت مبكر عند الدقيقة 12 بعد تعرض اللاعب خليفة المالكي للإصابة ليدخل بدلا منه اللاعب محمد بدر سيار .

ونجح الريان في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 19 بمجهود فردي رائع من عبدالعزيز حاتم الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أخفق ساطع العباسي حارس مرمى العربي في التصدي لها ليتقدم الريان بهدف دون رد .

في المقابل لم يؤثر الهدف على معنويات لاعبي العربي بل سارعوا إلى الضغط ومبادلة الريان الهجمات وبالفعل ومن هجمة منظمة تمكن عبدالعزيز الأنصاري من تعديل النتيجة وسجل الهدف في الدقيقة 35 بعد تمريرة من سيباستيان سوريا تهيأت أمام الأنصاري وسددها قوية على يسار فهد يونس حارس مرمى الريان لتصبح النتيجة 1-1، وينتهي الشوط الأول على وقع التعادل بين الفريقين.

وجاءت بداية الشوط الثاني قوية ومثيرة ولكن هذه المرة من جانب فريق العربي الذي ضغط منذ الدقيقة الأولى وبدأ في التقدم للأمام، فكاد عبدالعزيز الأنصاري يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من تسديدة قوية بعدما انطلق من منتصف الملعب وباغت فهد يونس بكرة قوية، مرت بجوار القائم الأيسر.

ورد الريان كذلك هو الآخر بهجمة سريعة كان لها ساطع العباسي حارس الريان بالمرصاد ومنع الريان من التقدم بالهدف الثاني.

ثم هدأ إيقاع اللعب وبدا وكأن الفريقين قد ارتضيا باقتسام نقاط المباراة، وانحصر اللعب في وسط الملعب ورغم تغييرات كلا المدربين، حيث دفع مدرب العربي هيمير هالجريمسون بمهرداد محمدي بدلا من عبدالعزيز الأنصاري، ومحمد صلاح النيل بدلا من عبدالله معرفيه، فيما دفع مدرب الريان دييجو أجيري بمحمد جمعة وخالد علي بدلا من خالد مفتاح ونايف الحضرمي، إلا أن الدقائق المتبقية من عمر اللقاء لم تسفر عن جديد ليطلق الحكم سلمان فلاحي صافرة انتهاء الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 .

وتقام اليوم /الأربعاء/ باقي مباريات الجولة الثامنة من الدوري، حيث يواجه أم صلال الخريطيات ويلعب الغرافة مع الأهلي ويلتقي قطر مع الخور.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format