additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL🏟2022 Stadiums

Fourth World Cup 2022 Stadium to Host HH the Amir Cup Final Dec. 18

رابع استادات مونديال قطر ٢٠٢٢ جاهزية يستضيف نهائي كأس الأمير في ١٨ ديسمبر

QNA

Doha: The Supreme Committee for Delivery & Legacy (SC) announced Wednesday that the fourth stadium of the World Cup in 2022 in Al Rayyan will host the final of HH the Amir Cup between Al Sadd and Al Arabi on Dec. 18, which coincides with the country’s national day. wo years before the country hosts the FIFA World Cup final.

The stadium which will become the new home of Al Rayyan Sports Club is the fourth Qatar 2022 tournament venue to open following Khalifa International, Al Janoub and Education City. Earlier this year, it was announced the venue would host seven matches up to the round of 16 stage during the World Cup.

The 40,000-capacity stadium is adjacent to the Mall of Qatar and within walking distance of Al Riffa Station on Doha Metros Green Line. The stadiums most striking feature is a glowing faade, comprised of patterns that characterize different aspects of Qatar: the importance of family, the beauty of the desert, native flora and fauna, and local and international trade. A fifth shape a shield brings together all the others, representing the strength and unity that is particularly relevant to the city of Al Rayyan.

Commenting on the Occasion, HE Secretary General of the SC Hassan Al Thawadi said that: “The inauguration of this stadium is another major milestone on the road to 2022. This stunning venue and the surrounding precinct will leave a fantastic legacy for Al Rayyan Sports Club and everyone who lives in this proud city.”

“We are proud that our World Cup preparations remain on track, with 90% of infrastructure projects completed. We look forward to unveiling more stadiums next year as we ensure that all tournament venues are delivered well in advance of the big kick-off,” he added.

Chairman of the SCs Technical Delivery Office Eng. Hilal Al Kuwari described the stadiums completion as a massive achievement on the road to the first FIFA World Cup in the Middle East and Arab world.

“Five stadiums have now been completed, including Khalifa, Al Janoub, Education City, Al Bayt and Al Rayyan. The remaining three will be delivered in the near future in order to give us plenty of time to test our operational plans,” said Al Kuwari.

He added that the successful deliver of the stadium in Al Rayyan, on time and within budget, is a testament to the collaboration of the SC with the numerous contractors and stakeholders.

“The building of this stadium, which incorporated the careful deconstruction of Ahmed Bin Ali Stadium and the reuse of materials from that structure in the new project, is an outstanding achievement for the SC,” said Vice Chairman of the SCs Technical Delivery Office Eng. Yasir Al Jamal.

“From the beginning, sustainability was at the forefront of this project, amid the unique challenges we faced during the development. Im very proud of the SC team and our valued stakeholders for delivering this outstanding venue,” he added.

The stadium was built in line with the highest sustainability standards in order to reduce its carbon footprint. It received a four-star rating in the Global Sustainability Assessment System (GSAS) Design & Build Certification, was classed as A* in GSAS Construction Management Certification, and a GSAS Seasonal Energy Efficiency Ratio (SEER) Compliance Certificate.

After the conclusion of the 2022 World Cup, the modular upper tier of the stadium will be removed, with the seats being repurposed into sporting facilities in Qatar and overseas. The surrounding precinct will also be transformed into a regional sporting hub, where locals will have the opportunity to experience many other sporting facilities that spring up as part of the complex. Six football training pitches, a cricket pitch, horse riding track, cycling track, gym equipment and an athletics track are just some of the facilities that the community of Al Rayyan can look forward to using.

قنا

الدوحة: أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن استضافة رابع استادات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ، والذي يقع في منطقة الريان ، لنهائي بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم، التي ستجمع بين فريقي السد والعربي في 18 ديسمبر المقبل والذي يوافق اليوم الوطني للدولة ، تزامناً مع بدء العد التنازلي لعامين على انطلاق صافرة المباراة النهائية للمونديال.

وينضم الاستاد ، الذي سيصبح المقر الرسمي لنادي الريان الرياضي بعد انتهاء منافسات المونديال ، إلى ثلاثة من استادات البطولة الثمانية أُعلن عن جاهزيتها ، وهي استاد خليفة الدولي، واستاد الجنوب، واستاد المدينة التعليمية، ويستضيف سبع مباريات في المونديال من مرحلة المجموعات حتى دور الستة عشر.

ويقع الاستاد الجديد ، الذي يتسع لـ 40 ألف مشجع ، بجوار قطر مول ، أحد أكبر المجمعات التجارية في قطر ، وعلى مسافة قريبة من محطة مترو الرفاع ضمن الخط الأخضر، ما يُسهّل انتقال المشجعين من وإلى الاستاد المونديالي الجديد.

وفي تصريح له بهذه المناسبة ، قال سعادة السيد حسن الذوادي ، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث : “يمثل تدشين الاستاد الجديد محطة أخرى أساسية على الطريق نحو 2022. وسيترك هذا الاستاد المبهر والمنطقة المحيطة به إرثاً مستداماً لنادي الريان الرياضي ، وأفراد مجتمع منطقة الريان. كما يأتي الإعلان عن جاهزية الاستاد خلال نهائي كأس الأمير قبل عامين تماماً من بدء المباراة التي ستشهد تتويج المنتخب الفائز بلقب مونديال قطر 2022.”

وحول الاستعدادات المتواصلة لاستضافة المونديال أضاف الذوادي : “نفخر بأن تحضيراتنا للحدث الكبير تسير وفق الجدول الزمني المقرر، فقد نجحنا بفضل الله في إنجاز أكثر من 90% من مشاريع البنية التحتية المخصصة للبطولة ، ونعتزم الإعلان عن جاهزية مزيد من الاستادات في العام المقبل ، على أن يجري الانتهاء من جميع الاستادات قبل موعد انطلاق مباريات البطولة بوقت كافٍ يسمح باختبار جاهزيتها لاستقبال آلاف الجماهير من أنحاء العالم.”

من جانبه قال سعادة المهندس هلال الكواري ، رئيس المكتب الفني للمشاريع في اللجنة العليا إن اكتمال الاستاد الجديد يعد إنجازاً هاماً ومحطة أساسية على طريق الإعداد لاستضافة النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط.

وأضاف الكواري: “نجحنا بفضل الله في إنجاز خمسة من استادات المونديال الثمانية، وهي استاد خليفة الدولي، واستاد الجنوب، واستاد المدينة التعليمية، واستاد البيت، إضافة إلى هذا الاستاد الرائع في منطقة الريان، على أن يكتمل العمل في الاستادات الثلاثة المتبقية خلال وقت قريب، ما سيمنحنا وقتاً كافياً لاختبار الجاهزية التشغيلية للاستادات قبل انطلاق منافسات المونديال.”

وأشار الكواري إلى أن إنجاز العمل في الاستاد المونديالي الجديد ضمن الميزانية والجدول الزمني المقرر يبرهن مجدداً على المستوى الاستثنائي من التعاون بين فريق العمل في اللجنة العليا والعديد من المقاولين والشركاء، معرباً عن سعادته بالإعلان عن جاهزية الاستاد بالتزامن مع مناسبة سنوية غالية على قلوب كل من يعيش على أرض قطر وهي اليوم الوطني للدولة ، وقبل عامين تماماً من آخر مباريات المونديال، والتي ستحدد الفائز باللقب في العام 2022.

وقال المهندس ياسر الجمال ، رئيس مكتب العمليات ونائب رئيس المكتب الفني للمشاريع في اللجنة العليا : “يعتبر بناء الاستاد الجديد من مواد بناء معاد استخدامها والناتجة عن إزالة استاد أحمد بن علي القديم إنجازاً رائعاً للجنة العليا. لقد وضعنا نصب أعيننا منذ بداية هذا المشروع تطبيق مبدأ الاستدامة رغم كافة التحديات والعقبات التي واجهتنا. واليوم، أفخر بفريق العمل وشركائنا القائمين على تنفيذ مختلف جوانب هذا المشروع المميز الذي ما كان له أن يرى النور لولا جهودهم وتفانيهم.”

ومن أهم ما يميز الاستاد الجديد واجهته الخارجية البراقة التي تضم في تصميمها رموزاً وأشكالاً تجسد جوانب الحياة في قطر مثل الترابط الأسري، وجمال الطبيعة الصحراوية والحياة البرية، والتجارة المحلية والدولية، وتجتمع كل هذه الرموز في تناغم تام ضمن شكل خامس على هيئة الدرع، والذي يرمز إلى الترابط والقوة والمتانة التي تميز المجتمع في كافة أنحاء قطر.

وتأتي مراعاة جوانب الاستدامة البيئية في صميم الاستاد، بهدف الحد من بصمته الكربونية ، وشملت خطوات عدة من بينها استخدام مواد بناء مُعاد تدويرها من استاد أحمد بن علي الذي كان يشغل موقع الاستاد الجديد، والاحتفاظ بالأشجار في البيئة المحيطة بالاستاد دون المساس بها للمحافظة على طبيعة الأصلية للمكان.

وفي ضوء الالتزام بمعايير الاستدامة ، استحق الاستاد المونديالي الجديد عن جدارة الحصول على ثلاث شهادات مرموقة من المنظومة العالمية لتقييم الاستدامة (جي ساس)، في استدامة التصميم والبناء من فئة الأربع نجوم، وإدارة التشييد من الفئة الأولى، ونسبة كفاءة الطاقة الموسمية، والتي تمنحها المنظمة الخليجية للبحث والتطوير (جورد).

يشار إلى أنه من المقرر تفكيك مقاعد المدرجات العلوية في الاستاد الجديد بعد إسدال الستار على مونديال قطر 2022، ثم إعادة الاستفادة منها في تطوير مشاريع رياضية وغير رياضية في قطر والعالم. كما ستصبح المرافق المحيطة بالاستاد مراكز رياضية حيوية تلبي احتياجات وتطلعات أفراد المنطقة، في حين سيستفيد سكان منطقة الريان من مجموعة واسعة من المرافق والتجهيزات الرياضية من بينها ستة ملاعب لكرة القدم، وملعب لرياضة الكريكت، ومضمار لركوب الخيل، ومضمار للدراجات هوائية ، وأجهزة لممارسة التمارين الرياضة، ومضمار لألعاب القوى.

ومن المقرر الإعلان في وقت لاحق عن تفاصيل أكثر حول نهائي كأس الأمير، بما في ذلك ترتيبات طرح التذاكر، والإجراءات الاحترازية المصاحبة وغيرها.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button